الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

تخطى عدد المتابعين لصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أكثر من 3.7 ملايين متابع في ضوء المكانة المتميزة والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها على الصعيد الدولي كأحد الرموز العربية الشابة التي تحظى باهتمام واسع النطاق، علاوة على الاهتمام الكبير الذي يوليه لوسائل التواصل الاجتماعي التي يرى فيها نافذة مؤثرة للتفاعل المباشر مع الناس وإشراكهم في أهم المواقف والتعرف على أفكارهم وآرائهم بصورة فورية.
وقد بلغ عدد متابعي ولي عهد دبي على موقع "انستغرام" أكثر من 1.6 مليون متابع، وعلى موقع "فيسبوك" ما يزيد على 1.1 مليون متابع، فيما وصل عدد المتابعين لصفحته على موقع "تويتر" إلى مليون وألف وخمسمائة متابع.
وتُعدُّ صفحات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على قنوات التواصل الاجتماعي من بين القنوات العديدة التي يحرص على توظيفها في التواصل الفعال مع الناس، وزيادة تقريب المسافات معهم.
وهو الأمر الذي نشأ وتربى عليه في مدرسة والده  نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، تقديراً لقيمة التواصل مع الناس كأحد أهم العناصر الداعمة لنجاح القائد في تأدية رسالته.