هواتف "iPhone"

هواتف "iPhone" تحظى بشعبية كبيرة جدا، لدرجة أنه إتضح أن "iPhone" هو الجهاز المفضل للسرقة. "آبل" نجحت أيضا في تطوير هواتف "iPhone" على مر السنين، لذلك فهذا يعني بأن شركة "آبل" كانت تضمن دائما تحقيق هواتف "iPhone" الجديدة لمبيعات قياسية خلال كل عام.

شعبية هواتف "iPhone" كبيرة جدا في جميع أنحاء العالم لدرجة أن شركة "آبل" قريبة من بيع "iPhone" المليار. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من المحللين في وول ستريت، فقد قيل بأن شركة "آبل" ستقوم ببيع "iPhone" رقم المليار في هذا الشهر، أو ربما في هذا الأسبوع والذي سيكون الأسبوع الأخير في شهر تموز.

نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة "آبل" ستحتفل ببيع "iPhone" رقم المليار أم لا. في الماضي رأينا شركة "آبل" تحتفل بالأرقام القياسية التي تحققها منتجاتها مثل مقدار التطبيقات التي تم تحميلها من المتجر، لذلك ربما يمكننا أن نرى شركة "آبل" تحتفل بكسر مبيعات "iPhone" لحاجز 1 مليار وحدة. وبناء على ما يقال، فالمحللون يتوقعون أن تبدأ مبيعات "iPhone" بالإنخفاض.
وقد ثبت ذلك بالفعل في وقت سابق من هذا العام عندما ذكرت شركة "آبل" بأن مبيعات "iPhone" إنخفضت لأول مرة على الإطلاق في الربع الأول من هذا العام. ومع ذلك، فمن المتوقع أن تشهد مبيعات "iPhone" نموا طفيفا في وقت لاحق من هذا العام عندما يتم إصدار هواتف "iPhone 7" الجديدة، ولكن لا يزال الوصول إلى 1 مليار هاتف "iPhone" مباع إنجازًا مثيرًا للإعجاب.