مؤسسة الاتصالات المتخصصة (نداء)

أنهت «مؤسسة الاتصالات المتخصصة» – (نداء)، الاستعدادات للمشاركة في الدورة الثانية من معرض ومؤتمر «الاتصالات الحرجة - الشرق الأوسط 2014» كشريك مشغل، اللذين يقامان تحت رعاية معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، إذ سيناقش المؤتمر سبل «ضمان الاتصالات الفاعلة الحرجة اليوم وغداً»، وستفتتح أعماله 14 الجاري، وتأتي مشاركة المؤسسة استكمالاً للنجاح اللافت الذي حققته مشاركاتها السابقة في الحدث الذي يعد أحد أبرز المؤتمرات والمعارض في المنطقة التي تعنى باتصالات الأمن والسلامة العامة.

وتتخلل أعمال المعرض عدد من الجلسات والندوات وورش العمل يديرها متخصصون وخبراء من مختلف دول العالم، إذ تعتزم «نداء» تقديم ورقة عمل حول «الزيادة في مرونة الاتصال لضمان استمرارية التشغيل في الحالات الحرجة».

كما سيتضمن معرضاً يشارك فيه عدد من الجهات والهيئات والشركات التي توفر خدمات السلامة العامة والخدمات اللوجستية والأمن ومشغلي الاتصالات ومستخدمي ومشغلي وسائل النقل بما فيها سكك الحديد، المترو والمطارات والموانئ والمرافق ومشغلي الشبكات غيرها.

وأكد سعيد بن عابد، المدير التنفيذي لـ «مؤسسة نداء»: «يعد المؤتمر والمعرض منصة تفاعلية عالية المستوى لتعزيز قنوات التواصل مع مختلف الجهات والمؤسسات والشركات التي تحتاج إلى اتصالات متخصصة.

ولعل مشاركة المؤسسة في الحدث فرصة لإطلاع المشاركين والزوار على الخدمات المتعددة التي توفرها نداء، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على الإنجازات التي حققها فريق العمل والمشاريع التي عملت عليها منذ تأسيسها وعلى سبيل المثال ترام دبي، ومطار آل مكتوم الدولي وغيرهما من المشاريع الحديثة».

وأضاف: «تؤكد استضافة دبي للمؤتمر والمعرض للسنة الثانية المكانة الطليعية التي تتمتع بها الإمارة، لذا سنسعى على الدوم إلى توفير خدمات تتوافق وأعلى المعايير وأفضل الممارسات الدولية في مجال اتصالات الأمن والسلامة العامة، لتكون دبي في مصاف أبرز دول العالم في هذا المجال».