" أدنوك للتوزيع "

أطلقت " أدنوك للتوزيع " رسميا التطبيق الجديد المجاني المخصص للمستهلكين والذي يتوفر حاليا لمستخدمي الهواتف المتحركة العاملة بنظامي IOS - آي أو أس وأندرويد وذلك بحضور عبد الله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من كبار مسؤوليها .

ويوفر التطبيق الجديد من خلال تصميمه سهل الاستعمال مجموعة متنوعة من الوظائف المفيدة تتيح للمقيمين وزوار دولة الإمارات الوصول إلى أقرب محطة أدنوك مركز "سلامة" لخدمات الفحص الفني أوتوسيرف واحة 365 أو مركز رحال لخدمات البطاقات.

ويضم التطبيق خدمات تعتمد على تحديد المواقع وخريطة سهلة الاستخدام لمواقع التجزئة ومنافذ البيع والمرافق حيث يعرض معلومات شاملة للمستهلكين أينما كانوا ويتضمن معلومات محدثة وقوائم متعددة وخيارات بحث وخدمة العملاء على مدار اليوم بالإضافة إلى آخر المستجدات والعروض ويأتي هذا التطبيق مكملا للموقع الإلكتروني الرسمي الذي أعيد إطلاقه مؤخرا.

وقال عبد الله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع: "لقد استقبلنا عام 2015 بإطلاق موقعنا الإلكتروني المحدث ويمثل هذا التطبيق خطوة جديدة في استراتيجيتنا الرقمية".

وأضاف: "تأتي رؤية الشركة وتركيزها على خدمة المستهلك تماشيا مع توجيهات القيادة الرشيدة بشأن تعزيز مكانة البلاد كمركز عالمي للابتكار والتكنولوجيا الذكية.. وسوف تواصل أدنوك للتوزيع العمل على تطوير بنيتها التحتية وقنواتها الذكية للتواصل مع العملاء والشركاء على نحو مستمر".

وسيتم قريبا تدعيم التطبيق الجديد والموقع الإلكتروني لشركة أدنوك للتوزيع بمجموعة كاملة من قنوات الإعلام الاجتماعي.. كما تخطط الشركة لإطلاق المزيد من المنتجات مستقبلا سعيا إلى تعزيز وتوسيع حضورها في عالم التكنولوجيا الرقمية.

وتدعو أدنوك للتوزيع العملاء والموردين والجمهور لتحميل التطبيق الجديد مجانا للبقاء على اطلاع مستمر بأحدث المعلومات حول كافة منتجاتها وخدماتها .