تعرفي على أبرز الأقنعة الطبيعية لترطيب البشرة

ان العناية بالبشرة خطوة تتطلب منك العناية الجيدة بالبشرة و إبقاءها رطبة و نضرة دوما خاصة في موسم الصيف، لهذا نقدم اليوم تشكيلة من الأقنعة الطبيعية قومي باعداها في المنزل و التي ستساعدك في ترطيب بشرتك في هذا الموسم الذي يحتاج منك للعناية بالبشرة بشكل مضاعف لكي تحصلي على وجه اكثر صحة و اشراقة .

قناع الشاي الأخضر: من المعروف ان الشاي الأخضر يتمتع بمواد مضادة للأكسدة و التي بامكانها تهدئة و ترطيب بشرتك، بالاضافة كذلك الى انه يستخدم لمكافحة حب الشباب و التقليل من الالتهابات الجلدية التي تحدث نتيجة للتعرض لأشعة الشمس، لهذا قومي بإفراغ كيسين من الشاي الأخضر و نقع كرات القطن به و تطبيقها على الوجه ، و بعد مرور 10 دقائق قومي بغسل وجهك بالماء البارد.

قناع الخيار و الصبار: في موسم الصيف قد تتعرض بشرتك للجفاف و ذلك بسبب التعرض الكثير لأشعة الشمس، لكن بامكانك التخلص من هذه المشكلة و التمتع ببشرة رطبة و حيوية، و من اجل تحضير هذه الخلطة قومي قشر الخيار و أضيفي إليه كوبين من هلام الصبار، و عندما تحصلين عجين طبقيها على وجهك و اتركيها لمدة نصف ساعة بعدها اشطفي بشرتك بالماء البارد.

قناع الخوخ: أن فاكهة الخوخ تعد اكثر المنتجات الطبيعية التي تساعد في ترطيب و تهدئة بشرتك بطريقة مثالية خاصة في الأجواء الحارة، لهذا قومي بمزج بياض بيضة مع نصف حبة من الخوخ، بعدها طبقيها على جميع أنحاء بشرتك لمدة 20 دقيقة و بعد مرور هذه المدة اشطفي بشرتك جيدا بالماء البارد.

قناع الزبادي: ان الزبادي يعد من اكثر المنتجات الطبيعية التي تساعدك في ترطيب و تهدئة بشرتك بطريقة مثالية، لهذا قومي باستخدام ملعقتين من لبن الزبادي الطبيعي و طبقيه على وجهك و اتركيه على وجهك لمدة نصف ساعة بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر.