مساج الزيت لركبة خالية من الإسمرار

جربتِ كل الطرق الطبيعية والطبية لعلاج إسمرار الكوع والركبة ولكن بدون جدوى؟، لا تيأسي فقد اخترنا لكِ وصفات من الطبيعة ومجربة من أجل علاج إسمرار هذه المنطقة، لتستمتعي بجسم مشرق بدون إحراج أو كسوف.

من أفضل الطرق التي استخدمها أجدادنا لعلاج هذه المشكلة هي طريقةمساج الزيت، فهي تٌعد من أقدم وأكثر الطرق فعالية في التخلص من إسمرار الركبة، يمكنك استخدام زيت الزيتون أو جوز الهند أو اللوز، دلكي ركبتك بهذا الزيت لبضع دقائق واتركيها لمدة 60 دقيقة قبل شطفها بالماء، تكرر هذه العملية يوميا حتى تلاحظين النتائج.

في الوقت نفسه، يمكنك استخدام الزيوت كمقشر طبيعي لمنطقة الركبة وذلك عن طريق خلط كمية متساوية من زيت الزيتون والسكر حتى تحصلين على عجينة متجانسة، افركي ركبتك بالخليط واتركيها لمدة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق قبل شطفها بالماء الدافىء.

من الطرق التي استخدمها الأجداد أيضاً لعلاج إسمرار منطقة الكوع والركبة، هو القيام بتقطيع البصل والثوم إلى شرائح صغيرة ثم فرك الركبة بها لمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة، ثم غسليها بالماء، أو خلط الجلسرين مع عصير الليمون وماء الورد لتطبيق الخليط على المنطقة التي تعاني من الإسمرار.