طرق لتبدو أنحف

ترغبين في ان تبدي انحف مما انت عليه الان، خاصة عند التقاط الصور؟ لا احد يستطيع ان ينكر أهمية التقاط الصور في عالمنا الرقمي اليوم، حيث اصبحت الصور تأخذ حيزا مهما من حياتنا وكثيرون منا يهتمون بالتقاط الصور ووضعها علي مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وهو ما يجعل التوصل لقطع الملابس التي تجعلنا نبدو انحف من الاشياء الضرورية في الحياة.

والحقيقة ان كلنا نرغب في ان نبدو اقل وزنا وانحف سواء كان من اجل التقاط الصور او بشكل عام. ويؤكد خبراء الموضة ان هناك قطعا من الملابس اذا اخترتها بعناية ستجعلك انحف كثيرا في الصور، مهما كان ووزنك وشكلك! وبدلا من ان تشعري بالضيق من صورك التي التقطت ونزلت بالفعل علي الانترنت وسيراها الجميع، ارتدي ما يجعلك تبدين اقل وزنا وأكثر رشاقة، وبالتأكيد أكثر ثقة في النفس.

1. الملابس الداخلية المناسبة: وهو ما يطلق عليها الخبراء مرحلة التأسيس، فمن المهم جدا ان ترتدي حمالة الصدر المناسبة لحجم الصدر تماما، على الا تكون اكبر من قياسك فلا تقوم بعملها الاساسي او اضيق فتبدي اقل اناقة وتفسد مظهرك الخارجي، حمالة الصدر المناسبة ستقلل من وزن الجزء العلوي من الجسم وتجعل ملابسك تبدو افضل بكثير عليك، ويمكن ان ترتدي ملابس داخلية كاملة من التي تقلل من حجم الجسم shape wear وهو ما سيبدو أفضل وهي طريقة بسيطة لتقليل حجم الجسم، خاصة في الصور.

2. فستان بوسط محدد: اشتري فستانا بوسط محدد بالقياس المناسب لك. تذكري ان الملابس الضيقة ستظهر كافة عيوب جسمك وتزيد من وزنك، كما ان الملابس الاكبر حجما ستجعلك تبدين أكثر امتلاء مما انت عليه بالفعل، فقط الملابس المناسبة لك تماما ستجعلك تبدين افضل بكثير، وابتعدي عن الملابس الكبيرة والموديلات غير الانسيابية والأقمشة السميكة، ولا يوجد جسم لا يزيد جماله فستان بوسط محدد، وتنورة متسعة.

3. ابتعدي عن القمصان الضيقة: ابتعدي عن القمصان الضيقة التي بها نسبة من السباندكس التي ستمسك بكافة منحنيات الجسم وستظهر كل ثنية زائدة في جسمك. فعندما ترغبين في ان تبدي انحف ابتعدي عن ارتداء كل ما يبرز وزنك الزائد او يسلط الضوء على عيوب جسمك، واختاري موديلات واسعة وأقمشة خفيفة تنسدل بنعومة على جسمك.

4. نفس القاعدة تسري على التنورة: ابتعدي عن التنورة الضيقة، ويمكن ان تبدئي في اختيار تنورة باللون الاسود، فمن المعروف ان الون الاسود يزيد من نحافة الجسم خاصة في قطع مثل البنطلون والتنورة والفستان، ولكن لا تزيدي من ارتداء اللون الاسود فالكثير منه قد يجعلك تبدين باهتة، فيجب ان ترتديه مع ألوان اخري مشرقة، اختاري تنورة علس شكل A-line فهي من القطع اللازمة والتي ستجعلك تبدين انحف وتحقق التوازن لشكل جسمك، والطول الانسب دائما الذي يحقق نجاحا كبيرا مع معظم السيدات هو الذي يصل للركبة، وقد يليق بك الميدي ايضا وهو ما يعتمد على طولك انت شخصيا.

5. الكعب السحري: من المعروف ان الكعب يغير من شكلك تماما، فهو سيجعلك أنحف وأطول بالتأكيد. ارتدي حذاء بكعب عال او بلاتفورم platform ، فالكعب - حتى لو كان قصيرا- سيجعل ساقيك تبدوان أكثر رشاقة وطولا وهو بالتأكيد ما سيبدو افضل في الصور. وإذا كنت تعانين من الارجل العريضة او أن منطقة الكاحل ممتلئة ابتعدي عن الحذاء بسيور وأربطة حول هذه المنطقة وابتعدي ايضا عن الكعب kitten heels فهو لن يبدو جميلا عليك.