للعروس التزمي بهذه النصائح في يوم زفافك

لا شك أن فرحة العروس لا تقدر بثمن في تلك الليلة التي تسبق موعد الزفاف، فهي تحلم بدخول بيت الزوجية لتعيش في سعادة دائم مع زوجها الذي تحبه، ولكن هناك بعض نوبات من القلق والتوتر تنتاب العروس في هذه الليلة .. وربما تفسد عليها فرحتها وإشراقتها يوم الزفاف .. لذا نقدم هذه النصائح لكل عروس.

1- النوم مبكرا :

على كل عروس النوم مبكرا في اليوم السابق ليوم الزفاف لتستيقظ نشيطة صبيحة يوم زفافها الى جانب اخذ القسط الوافر من الراحة قبل الذهاب الى صالون التجميل حتى لا تنهك جسديا.

2- الغذاء الصحي:

على كل عروس تناول الطعام الصحي بدءا من وجبة الافطار الذي يزودها بالطاقة والمحتوي على المواد الغذائية الضرورية التى تمدها بالنشاط ثم وجبة الغذاء الهامة لتساعدها على الوقوف طويلا اثناء حفل الزفاف وبروتوكلاته.

3- تجهيز كل ما يلزمها:

إن من أهم الأمور التى يجب على العروس اعطائها اهمية هو تجهيز كل ما له علاقة بحفل الزفاف من الفستان والحذاء والاكسسوارات والعطر الخاص بها والمكياج مسبقا حتى لا تضيع منها كل دقيقة هي بحاجة لها وتصبح في دوامة هي في غنى عنها.

4- شرب السوائل:

من أهم الخطوات التى يجب على  كل عروس القيام به هو الحفاظ على بشرتها وترطيبها من خلال شرب كمية وافرة من الماء والعصائر الطازجة لكون السوائل تساعد على التقليل من الضغوطات والاجهاد والامساك والتخلص من السموم.