تحقيق أمنية

حققت مؤسسة "تحقيق أمنية" الاثنين حلم الطفلة السورية يمامة عبدالله قاق ذات الستة أعوام والتي تعاني من مرض عضال وكانت تتمنى أن تصبح "الأميرة بيلا" ليوم واحد .

ووصلت يمامة بملابس الأميرة إلى فندق قصر الإمارات في ليموزين وسط استقبال حافل بالورود والموسيقى برفقة عائلتها ومعلماتها وزملائها في الصف الأول الابتدائي بمدرسة المنهل .

وكانت أمنية الطفلة في أن تصبح الأميرة بيلا الشخصية الكرتونية في مسلسل "الأميرة والوحش" حيث قامت مؤسسة أمنية بتحقيق حلمها وذلك بالتعاون مع فندق قصر الإمارات .

وذكر هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي للمؤسسة إن الحفل يأتي في إطار التعاون المستمر مع الجهات العامة والخاصة بالدول ة في سبيل تحقيق أمنيات الأطفال المرضى في إطار رسالة المؤسسة وأهدافها .

وأضاف "تعمل المؤسسة على تحقيق أمنيات الأطفال المرضى ممن يعانون من الأمراض المستعصية التي تهدد حياتهم واستطاعت خلال الفترة الماضية تحقيق مئات الأمنيات لعدد من الأطفال من مختلف الجنسيات .

وأعرب والدا يمامة عن شكرهما وامتنانهما لحرم الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان الرئيسة الفخرية لمؤسسة "تحقيق أمنية" ولجميع القائمين على الحفل وإلى إدارة فندق قصر الإمارات وإلى كل من أدخل الفرحة والسرور إلى قلب ابنتهما من خلال تحقيق أمنيتها إضافة إلى مستشفى توام بالعين الذي أوصل صوت الطفلة إلى المؤسسة من أجل تحقيق أمنيتها وإسعاد جميع أفراد العائلة .

ويذكر أن "تحقيق أمنية" تسعى لإسعاد الأطفال وتحقيق أمانيهم التي قد تكون آخر أمنية لهم وقامت المؤسسة منذ العام 1980 بإسعاد الأطفال الذين يعانون من أمراض صحية خطيرة تهدد حياتهم وبث الأمل والقوة في نفوسهم وذلك من خلال تحقيق أمنياتهم وأحلامهم المختلفة التي يرغبون في تحقيقها .