العقد المناسب لإطلالة مميزة

نلاحظ مؤخرا انتشار موضة ارتداء العقد والحلي مع الحجاب والتي تضفي المزيد من الأناقة على إطلالة المرأة بشكل عصري وجميل، وتستعمل الفتيات في الغالب "الكوليه" القصير أو الكبير الحجم عند الرقبة الذي يناسب مختلف الاطلالات.

ويفضل عند ارتداء هذه الاكسسوارات مع الحجاب إلى الانتباه لبعض الأمور حتى لا تقعي في خطأ كبير يفسد اطلالتك، لأن كل طوق يتناسب مع شكل معين من الحجاب والقميص، ونقدم لك بعض النصائح المهمة التي يفضل اتباعها حتى تظهري بأبهى حلة بحجابك:

عندما تختاري القميص أو الفستان بياقة كلاسيكية دائرية قومي بعمل لفة حجاب ضيقة وأدخلي الأطراف الزائدة تحت القميص، حتى يظهر العقد الذي ترتدينه سواء كان ذو شكل كبير أو قصير أو حتى دائري، ويبدو كجزء من القميص ويضفي أناقة أكثر على إطلالتك.

يحتاج القميص الدنيم للفة حجاب مريحة وغير ضيقة ويمكنك أيضا ادخال أحد الأطراف تحت القميص ووضع الطرف الآخر على كتفك، واعتمدي على عقد غير كلاسيكي أطول بقليل من الياقة ليكون منسدل على صدرك نسبيا.

وفي حال ارتداء القميص الرسمي الذي لا يمكلك ياقة عند الرقبة، فاختاري عقد كبير يعوّض الياقة ويجعل من اطلالتك كلاسيكية ذات ملابس أنيقة، مع لفّ طرفي الشال إلى الخلف أو ثبتيه على الأكتاف.

إذا ارتديت الجاكيت عليك اختيار عقد متوسط الحجم و الطول، ويفضل الاعتماد على عقد ذو شكل الحروف اللاتينية.