الصحف الباكستانية

أبزرت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم نبأ زيارة  السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى باكستان لبحث العلاقات وأوجه التعاون بين البلدين الشقيقين.
ورصدت ترحيب الجمعيات الإسلامية في باكستان بزيارة سمو ولي ولي العهد وعدّتها خطوة إيجابية لتعزيز وتوثيق العلاقات الثنائية بين البلدين.
واهتمت بتعاون باكستان مع الهند في التحقيق الجاري ضد العناصر التي شنت الهجوم المسلح على قاعدة جوية في إقليم البنجاب الهندي.
وتطرقت إلى مطالبة الصين من الأحزاب السياسية الباكستانية بحسم الخلافات حول مشروع الممر الاقتصادي المشترك بين باكستان والصين.

وأشارت إلى تكثيف وكالة الاحتساب الوطني الباكستانية حملة التحقيق ضد المسئولين والشخصيات المتورطة في الفساد المالي والإداري.
وفي الشأن الأمني أخبرت الصحف عن مقتل خمسة مسلحين من عناصر حركة طالبان بغارة نفذتها طائرة أمريكية بدون طيار على مقاطعة وزيرستان شمال غرب باكستان.
وتطرقت صحف باكستان أيضاً إلى الانفجار الذي استهدف سيارة لقوات خفر السواحل في مدينة جوادر بإقليم بلوشستان ما أدى إلى مقتل وإصابة خمسة جنود.