الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة

رعى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة حفل افتتاح مقر الأمانة العامة للإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة بحضور السيد هشام الجودر رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة والسيد عبد الرحمن عسكر الامين العام للجنة الاولمبية البحرينية والسيد فيصل القناعي رئيس الإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية والسيد محمد قاسم الأمين العام المساعد ، وعدد من رجالات الصحافة والإعلام.

واعتبر معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم افتتاح مقر الأمانة العامة للإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محطة انطلاق واعدة لمسيرة الإتحاد ودفعة قوية لمساعيه الهادفة إلى الإرتقاء بمسيرة الصحافة الرياضية في القارة وتفعيل أدوارها الحيوية في التفاعل البناء مع الرياضة الآسيوية وإبراز منجزاتها المتنوعة.

وهنأ معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أسرة الصحافة الرياضية الآسيوية بمناسبة افتتاح مقر الأمانة العامة للإتحاد معرباً عن ثقته بأن يتم استثمار هذا المقر في النهوض بالخطط والبرامج الرامية إلى تعزيز دور الإعلام الرياضي الآسيوي في القيام بواجباته المهنية على أكمل وجه ، والعمل على تكثيف دورات التدريب للعاملين في هذا المجال بما يسهم في تطوير قدراتهم لممارسة أدوارهم بصورة متميزة.

وقال رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم : إننا واثقون بقدرة قيادة الإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية على تحويل مقر الأمانة العامة إلى مركز إشعاع إعلامي يبني على الإنجازات السابقة التي حققها الإتحاد ويمهد الطريق أمامه لإنطلاقة جديدة تستشرف المستقبل وتلبي تطلعات افراد عائلة الصحافة الرياضية الآسيوية.

وجدد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في ختام تصريحه بتأكيد حرص الإتحاد الآسيوي لكرة القدم على التنسيق المستمر مع الإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية لكل ما فيه الخير والفائدة لمصلحة الكرة الآسيوية متمنياً للقائمين على الإتحاد دوام التقدم والنجاح لتحقيق أهدافهم المنشودة.

ومن جانبه اعرب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الكويتي فيصل بن مبارك القناعي عن خالص شكره وتقديره لمملكة البحرين على دعمها اللامحدود والذي قدمته للاتحاد طوال الفترة الماضية، مشيرا الى ان افتتاح هذا المقر سيكون هو خط الانطلاقة الصحيحة للاتحاد وان العمل المضن الذي تسير عليه الأمانة العامة سيغير من الصورة التي كان عليها العمل في الفترة الماضية.

واكد القناعي بأن رعاية سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لحفل افتتاح مقر الأمانة العامة وكذلك دعمه الكبير لانشطة الاتحاد المختلفة تؤكد لنا بأن الشراكة الاسيوية في كرة القدم وفي الصحافة الرياضية قد بدأت وان القادم سيكون مميزا وخاصة اننا طرحنا عدة أفكار رحب بها الشيخ سلمان وسنعمل على عقد اجتماع قادم في مقر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لتقديم مشروعاتنا الخاصة بالشراكة القادمة.

وعلى صعيد متصل كشف الأمين العام المساعد للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم عن مواعيد عمل الأمانة العامة والتي تبدأ من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء، مشيرا الى ان عملية التوظيف في الأقسام الموجودة تم الانتهاء منها بعد ان تم تعيين قسم السكرتارية والتسويق والعلاقات العامة وتبقى قسم الاستقبال والذي من المؤمل الانتهاء منه في اليومين القادمين.