السيارات الفاخرة

أعلنت "دلسكو"، الشركة العاملة إقليمياً في مجال توفير حلول الموارد البشرية وإدارة النفايات، عن نمو نشاطها الخاص بتوفير سائقي السيارات الفاخرة بنسبة تقارب 600% خلال 4 أعوام.
وكانت الشركة قد بدأت هذه الخدمة المتخصصة عام 2010 بإضافة 10 سائقين للسيارات الفاخرة إلى إجمالي عدد سائقيها البالغ 307 سائقين. ومنذ ذلك الحين، شهد هذا القطاع نمواً بارزاً في الشركة مع امتلاكها اليوم أكثر من 70 سائقاً مدربين تدريباً عالياً لقيادة السيارات الفاخرة من أصل 630 سائقاً يعملون لدى الشركة.
وتم تدريب هؤلاء السائقين على قيادة مجموعة واسعة من السيارات الفاخرة مثل "مرسيدس"، و"مازيراتي"، و"بورشه"، و"بي إم دبليو"، و"ليكزس"، و"لاند كروزر"، و"رينج روفر"، و"جاغوار"، و"أودي"، و"رولز رويس"، و"جيب"، و"دودج".
وتتم عادةً الاستعانة بخدمات سائقي السيارات الفاخرة من "دلسكو" من قبل كبار منظمي الفعاليات وشركات تأجير السيارات؛ وتستطيع الشركة توفير بين 10 - 140 سائقاً تقريباً لتلبية احتياجات العملاء في أي وقت، إضافة لما يزيد على 70 سائقاً لشركات تأجير السيارات بشكل يومي.
كما يتم تخصيص بعض السائقين لخدمة مديرين تنفيذيين وغيرهم من كبار الموظفين لدى مؤسسات مختلفة، فضلاً عن تلبية متطلبات باقة واسعة من الفعاليات بما فيها الأنشطة الرياضية، وحفلات توزيع الجوائز، والأنشطة الثقافية والفنية، والتنقل من وإلى المطارات، وخدمة ركن السيارات، وحفلات زفاف كبار الشخصيات.