تكريم ضباط مرور أبو ظبي

نال 90 من الضباط وضباط الصف المتميّزين في إدارة مرور أبوظبي، تكريمًا من مدير الإدارة العقيد حمد مبارك بن عثعيث العامري، في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي؛ لجهودهم وإسهاماتهم في تحسين مستويات السلامة المرورية، في التسعة شهور الماضية من العام الجاري، والموظفين المتميزين في أداء مهامهم الوظيفية.

جاء ذلك ضمن الجهود الرامية إلى تشجيع الكوادر البشرية على تقديم الإسهامات الفردية والجماعية لتطوير الأداء.

 وأكّد بن عثعيث أنَّ "التكريم يأتي ضمن منهجية التحفيز الوظيفي، والاهتمام الذي توليه المديرية للارتقاء بالأداء وتشجيع الكوادر البشرية على التميز، لدعم أولوية القيادة العامة لشرطة أبوظبي في جعل الطرق أكثر أمنًا وسلامة، وفي إطار استراتيجية السلامة المرورية للمديرية".

ودعا العاملين كافة في مرور العاصمة إلى "مضاعفة جهودهم، والعمل بجد وتفانٍ لتحقيق أفضل معدلات السلامة المرورية"، مبرزًا أنَّ "تكريمكم اليوم هو ثمرة لما قمتم به من جهود مخلصة في أداء مهامكم الوظيفية، وفقًا لأفضل الممارسات والمعايير"، راجيًا أن يكون التكريم دافعًا لجميع العاملين في المديرية للتميز والعمل باستمرار للارتقاء بأدائهم؛ وفقًا لافضل المعايير العالمية المتقدمة.

وأعرب المكرّمون عن تقديرهم لهذا التكريم، واعتبروه حافزًا لهم ولزملائهم لبذل أقصى الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة والمتميزة؛ بما يسهم في المحافظة على السلامة المرورية على الطرق.