جانب من الفعاليات في شهر السلامة

انطلقت فعاليات شهر السلامة والصحة المهنية في دورتها الثانية في فرع مواصلات الإمارات في المنطقة الغربية وتهدف إلى تعزيز ثقافة السلامة والصحة المهنية وتوفير الاشتراطات والمعايير المعتمدة التي تضمن توفير بيئة عمل آمنة وخالية من المخاطر.

ويشارك في الفعاليات التي بدات امس عدد من الجهات الحكومية منها الشرطة المجتمعية والشؤون الإسلامية والأوقاف والدفاع المدني وشرطة المرور ومجلس أبوظبي للتعليم.

وقال محمد سيف المزروعي مدير فرع مواصلات الغربية إن الفعاليات تتضمن توعية الشرطة المجتمعية للسائقين والمشرفين في مدرسة زايد الخير في مدينة زايد بعنوان " أطفالنا أمانة " شملت طرق التعامل مع الأطفال وفن التعامل معهم.

وأضاف أن أنشطة وفعاليات الشهر تركز على منهجية التوعية الوظيفية للعاملين في مجال مهارات التعامل مع الآخرين وأهمية السلامة والصحة المهنية .. مشيرا إلى أن الفعاليات تتضمن محاضرات دينية عن أخلاقيات العمل والإسعافات الأولية إضافة إلى ةرش عمل حول أعمال الدفاع المدني والمرور.

وثمن المزروعي جهود الشركاء للمساهمة في نشر مفهوم السلامة والصحة المهنية للطلاب والعاملين في فرع المواصلات من سائقين وإداريين وموظفين ومشرفين ومشرفات الحافلات المدرسية عمح - دنا.