سيارة باتمان قطرية

شوهدت سيارة رجل أفلام "كرتون" الاطفال، المعروف بـ"باتمان" تجول في شوارع الدوحة، وتحمل لوحة أرقام قطرية.

السيارة الضخمة وجدت في منطقة الدفنة، وقام بتصويرها أحد المقيمين، وبعث بها إلى "الشرق"، كما أصبحت السيارة محجا للمصورين، وهواة مشاهدة هذه الأنواع من السيارات.

تعليقات كثيرة رصدت في مواقع التواصل الإجتماعي حول هذه السيارة، الغريبة في شكلها، والمثيرة للقيادة، وهي تختال في شوارع الدوحة.

وبحسب موسوعة "ويكبيديا" فإن، الرجل الوطواط أوباتمان بالإنجليزية،: Batman) هو شخصية خيالية لبطل كتبب مصورة خارق من دي سي كومكس (DC Comics)، ابتكر الشخصية الفنان بوب كين، والكاتب بيل فينغر.

وكان أول ظهور للشخصية في مايو 1939حين ظهر في العدد رقم 27 من مجلة القصص المصورة ديتكتيف كومكس(Detective Comics) عام 1939 ومنذ ذلك الوقت أصبح هو والرجل الخارق "سوبر مان "والرجل العنكبوت"سبايدر مان"، أشهر الأبطال الخارقين الخياليين، وقد ظهر كل منهم في عدة أفلام سينمائية ناجحة.

الرجل الوطواطأوباتمان (بالإنجليزية: Batman) هو شخصية خيالية لبطلكتب مصورة خارق مندي سي كومكس (DC Comics)ابتكر الشخصية الفنانبوب كين والكاتببيل فينغر.

. كان أول ظهور للشخصية فيمايو 1939. حين ظهر في العدد رقم 27 من مجلة القصص المصورةديتكتيف كومكس (Detective Comics) عام 1939 ومنذ ذلك الوقت أصبح هو والرجل الخارق "سوبرمان" والرجل العنكبوت "سبايدرمان"، أشهر الأبطال الخارقين الخياليين، وقد ظهر كل منهم في عدة أفلام سينمائية ناجحة