شركة "بورجفارد" الألمانية

أعلنت شركة "بورجفارد" الألمانية عن عودتها لعالم صناعة السيارات مرة أخرى بحلول العام 2016، حيث كشفت الشركة عن شعارها الجديد خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات والممتد حتى 15 مارس الجاري.

وأضافت الشركة، التي توقف إنتاجها مطلع الستينيات من القرن الماضي، أنها ستزيح الستار عن باكورة إنتاجها الجديد خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في شهر سبتمبر القادم.

وأوضح مدير الشركة، كارل هاينز كنوس، أن السيارة الجديدة تنتمي لموديلات الأراضي الوعرة من الفئة المدمجة، ومن المقرر طرحها في الأسواق خلال النصف الأول من عام 2016. كما تخطط الشركة لتقديم موديلين جديدين كل عام. وأشارت الشركة الألمانية إلى أن سيارتها الجديدة ستعتمد على بنية تركيبية ومحركات خاصة بها، تتميز بمعدلات اقتصادية في استهلاك الوقود وكذلك التجهيز بأنظمة اتصال حديثة.

وأوضح كنوس أن السيارات الجديدة ستعتمد على محركات هجينة ومحركات هجينة Plug-in والتي يتم توصيلها بالمقابس العادية، بالإضافة إلى نظام تليماتيك، والذي يضمن رقمنة كاملة لأنظمة السيارة.

وستتألق الموديلات الجديدة بتصاميم عصرية حديثة، تحافظ في الوقت ذاته على سماتها التاريخية العريقة، التي تجمع بين الفخامة والعملانية.