خميس المزروعي، نائب مدير فرع مؤسسة مواصلات الامارات في المنطقة الغربية

نظم فرع مواصلات الإمارات بالمنطقة الغربية أمس عددا من الفعاليات ضمن شهر السلامة والصحة المهنية الذي انطلق مطلع مارس الجاري تحت شعار " اطفالنا امانة " .

وتهدف فعاليات شهر السلامة إلى تعزيز ثقافة السلامة والصحة المهنية وتوفير الاشتراطات والمعايير المعتمدة التي تضمن توفير بيئة عمل آمنة وخالية من المخاطر.

في غضون ذلك قدم خميس المزروعي من فرع مواصلات الغربية محاضرة لطلاب مدرسة زايد الخير بمدينة زايد عن كيفية انتظار الحافلة والصعود والنزول منها في المناطق السكنية وداخل الحرم المدرسي .

كما شارك مركز نتروشن بتقديم محاضرة بعنوان فحص السمنة تم التعرف فيها على كيفية معرفة واحتساب الدهون الزائدة فى الجسم وأسباب السمنة ومعرفة كيفية التحكم في الوزن .

وشارك فرع المواصلات بالمنطقة الغربية بالتعاون مع بلدية المنطقة الغربية " قسم مظهر المدينة " فى حملة تطوعية تهدف إلى نظافة شوارع مدينة زايد وغرس روح التعاون والمحافظة على البيئة وسلامة المجتمع .

وأوضح محمد سيف المزروعي مدير فرع مواصلات الغربية أن الشرطة المجتمعية قدمت ضمن فعاليات شهر السلامة توعية للسائقين والمشرفين فى مدرسة زايد الخير بمدينة زايد بعنوان " اطفالنا امانة " .

ولفت المزروعي إلى أن انشطة وفعاليات شهر السلامة تركز على منهجية التوعية الوظيفية للعاملين في مجال مهارات التعامل مع الاخرين واهمية السلامة والصحة المهنية .

ونوه إلى أن الفعاليات تتضمن محاضرات وورش عمل منها محاضرات دينية عن اخلاقيات العمل والاسعافات الاولية اضافة الى ورش عمل في اعمال الدفاع المدني والمرور.

وثمن المزروعي جهود الشركاء للمساهمة في نشر مفهوم السلامة والصحة المهنية للطلاب والعاملين في فرع المواصلات من سائقين واداريين وموظفين ومشرفين ومشرفات الحافلات المدرسية.

وأشار إلى أن مواصلات الإمارات وضعت خطة شاملة حافلة بالفعاليات وورش العمل المتنوعة لتوفير بيئة امنة في إطار رؤية ابوظبي 2030 مشيدا بجهود كافة المتعاونين في انجاح فعاليات شهر السلامة .