جنرال موتورز

اجتمع في دبي 40 من أبرز مهنيي صيانة السيارات في شركة جنرال موتورز من أرجاء منطقة الشرق الأوسط، للمنافسة على لقب الأفضل في المنطقة. وشارك هؤلاء في تحديد وإصلاح 40 سيارة ملأى بالمشكلات التي تم إدخالها بشكل متعمد، تحت أنظار 40 من أعضاء اللجنة التحكيمية.

وتعزز هذه المسابقة السنوية، في عامها السادس، من الهدف الذي يسعى جميع مهنيي الصيانة في جنرال موتورز لتحقيقه: إصلاح سيارات العملاء بالشكل المناسب، وبدون الحاجة إلى إجراء أي أعمال إضافية.

ويقول موريس ويليامز، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "نتفهم أنك تتوقع أن يتم إصلاح سيارتك من المرة الأولى عندما تأخذها لإجراء الإصلاحات في مراكز الصيانة. 
إنه الالتزام الذي نتبناه تجاه عملائنا، وهو جزء من ثقافتنا وما تدور حوله كل هذه المسابقة".

وتمكن فيروس، هندي الجنسية، وهو مهني صيانة لدى شركة الأمانة، وكيل جنرال موتورز في الكويت، من حصد أكبر عدد من النقاط، نظراً إلى دقته وسرعته في إصلاح 12 من المشكلات الصعبة التي تم إدخالها في سيارات شفروليه كروز، وإمبالا، وسيلفرادو، وجي إم سي سييرا.

وللوصول إلى هذه المسابقة، خاض المشاركون مراحل طويلة من المنافسات التي تضمنت أكثر من 1500 مهني صيانة لدى وكلاء جنرال موتورز في الشرق الأوسط، منذ فبراير المنصرم.