معرض السيارات السعودي

كشف مسؤولون عن تنظيم معرض السيارات السعودي الدولى 2014 الـذي ينعقد للمرة السادسة والثلاثين في جـدة واختتم فعالياته الجمعة، أن عدد الزائرين للمعرض بلـغ نحو 100 ألف شخص، حيث شاركت نحو 15 مـاركـة عـالميـة و150 شركة للإكسسوارات وقطع غيار السيارات وتجهيزات ورش الصيانة.

وأعـرب منظمـو المعـرض عن تلقيهـم ردودا إيجـابيـة بشأن المعرض وفعـالياته هـذا العـام، مؤكـديـن أن المشاركين أكدوا تواجدهم في النسخة القادمة من المعرض لعام 2015.

وقـال نـائب مـسؤول الجهة المنظمة للمعرض السعودي الدولي للسيارات وليد سعيد: "يمكن القول إن معرض هذا العام قد قطف ثمار النجاح بسبب تعزيز مكانة معرض السيارات السعودي الدولي لتقديمه أحدث الطرازت والتقنيات لمحبي السيارات في المنطقة؛ حيث بدأ العديد من الزوار بطلبات حجز الموديلات الجديدة للعام 2015 بالتزايد، وهذه النجاحات الملموسة تدعم بلا شك مكانة المعرض".

وكان العارضون قد خاضوا خلال المعـرض معركة تنافسية شديدة بهدف استقطاب الجمهور، حيث وظفت كل شركة عارضة عشرات الفتيات والشبان لاستقبال الزوار وإرشادهم في الأجنحة وإطلاعهم على مختلف الامتيازات الموجودة في كل سيارة وشرح العروض الموجودة.