لأول مرة في دبي مشاريع قرقاش تقدم فئة E class الجديدة

  أطلقت مشاريع قرقاش، أخيراً، ولأول مرة في دبي، عرض الفئة E 2017 الجديدة كلياً من مرسيدس - بنز الديناميكية والمثيرة للإعجاب، ويأتي الموديل الجديد بالعديد من الابتكارات التقنية والتكنولوجية لمحبي السيارات. وهذا الموديل هو الجيل الـ10 لسيارات الصالون. وتم تطوير أنظمة المساعدة والسلامة، لجعلها سيارة ذكية، وبهدف التقليل من الحوادث، وتوفير قيادة سلسة ومريحة.

وتتميز الفئة E بالأداء العالي الراقي، بدءاً من تصميم المقاعد الأمامية والمقاعد الخلفية العالية الجودة، وتعتبر السمة المميزة للفئة E، هي المساحة الداخلية التي تجسد فلسفة تصميم مرسيدس - بنز. ويتميز التصميم الخارجي بالثقة والجاذبية، التي تجمع بين المظهر الرياضي والأناقة العصرية، وتعتبر الفئة E الجديدة الواجهة المثالية لأي مناسبة.

وتتوافر هذه الفئة على محرك من الجيل الجديد مع ميزة القيادة الذاتية، ليضمن مستوى فريداً من الراحة والقيادة الآمنة. وتتميز بمقدمة أمامية قوية، وتصميم جانبي رائع، يشبه السيارات الكوبيه، وعجلات عريضة 20 بوصة مع أجواء هادئة من الداخل، والفئة E 200، تمثل رمز العراقة للعلامة التجارية لمرسيدس - بنز، بطريقتها الخاصة. كما قال كارل يوهان، المدير العام لمشاريع قرقاش، إن كل الميزات مجتمعة في الفئة E 200 بحق، كما أنها السيارة الأكثر ذكاءً في العالم. وبهذا اتخذت مرسيدس - بنز خطوة كبيرة نحو المستقبل مع الفئة E الجديدة.