هيونداي

افتتحت الشركة الفلسطينية للسيارات "هيونداي" مركزًا جديدًا لصيانة السيارات، هو الأحدث والأوسع من نوعه في فلسطين، لتزويده بأحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية والوسائل المتطورة و12 رافعة، وبإمكانه استيعاب 60 سيارة يوميًا.
 
ويتيح مركز الصيانة الجديد الكائن في المنطقة الصناعية في رام الله لعملاء هيونداي خدمات صيانة رفيعة وعالية الجودة وبوقت أقل، وسيشكل نقلة نوعية في مستوى وجودة تقديم خدمات صيانة السيارات، حيث روعي في تجهيزه المعايير الأساسية المتبعة في شركة هيونداي الأم.
 
وجُهزت مساحة استقبال وانتظار خاصة للزبائن، مجهزة بوسائل الراحة والترفيه وخدمة الانترنت، لتتيح للزبون استثمار فترة الانتظار والبقاء على تواصل واطلاع مع أعماله، إلى جانب متابعته المباشرة لعملية صيانة مركبته في جميع المراحل، كما تم تخصيص غرفة انتظار ومرافق خاصة للسيدات والعائلات تضمن الخصوصية والراحة التامة أثناء عملية الصيانة.
 
ذكر المدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات، أيمن سنقرط أن "افتتاح هذا المركز لصيانة السيارات الأحدث والأوسع من نوعه، يؤكد على اهتمامنا والتزامنا بمعايير الجودة في خدمة عملائنا في مجال صيانة السيارات"، وأضاف، "نؤمن بأن الحفاظ على جودة خدمة ما بعد البيع هي مفتاح نجاحنا وثقة عملائنا في مستوى وجودة خدماتنا".
 
تجدر الإشارة إلى أن المرحلة الثانية من عملية التوسعة ستنتهي نهاية العام الحالي، وستشمل توسيع مقر الصيانة وتحديث تجهيزاته، وإضافة أقسام جديدة للبودي والدهان وتجهيز السيارات وقطع الغيار والمغسلة، وتجهيز مصف للسيارات، ومكاتب الموظفين.