مركز الوطنية للمزادات

حقق مركز الوطنية للمزادات عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة لمواصلات الإمارات، نمواً في بيع المركبات المستعملة خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 49%، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2014.

وقال مدير مركز الوطنية للمزادات، سلمان محمد إبراهيم، بأنه "خلال الفترة المذكورة تم عرض 990 مركبة متنوعة شملت أنواعاً وطرازات مختلفة من السيارات الخفيفة والثقيلة والمعدات والدراجات النارية، بيع منها 727 مركبة، مقارنة بعرض 844 مركبة خلال الربع الأول من العام الماضي بيع خلالها 489 مركبة.

وأفاد سلمان بأن المركز يعمل على عرض المركبات المستعملة الخاصة بالمؤسسة إلى جانب عرض مركبات المؤسسات الأخرى والأفراد للبيع في المزادات، حيث يعمل فريق فني متخصص بفحص الحالة الفنية الخاصة بالمركبات، ومن ثم إعداد التقارير الدقيقة حولها، والتأكد من أن المركبات المعروضة في المزادات تتمتع بسجل صيانة دورية ممتازة، وبمواصفات خليجية عالية الجودة، وذلك في كافة أنواعها ما بين مركبات وحافلات خفيفة وثقيلة ودراجات نارية وأدوات زراعية ومعدات ثقيلة.

وحول إجمالي قيمة المركبات التي تم بيعها خلال الربع الأول من العام الجاري، أوضح سلمان محمد بأن المؤسسة حققت إيرادات إجمالية من بيع المركبات خلال الفترة المذكورة بلغت قيمتها أكثر من 17 مليون درهم، بزيادة بلغت نسبتها 2.2% عن الربع الأول من العام الماضي