دائرة النقل في أبوظبي

أعلنت دائرة النقل في أبوظبي بدء إصدارها تصاريح مواقف جديدة لسكان منطقة السوق المركزي في مدينة أبوظبي / قطاعي شرق 1 وشرق 2/ ضمن جهودها الرامية إلى توفير حلول مبتكرة لإدارة مواقف المركبات.

ويقع القطاع شرق 1 في المنطقة الكائنة بين شارع الكورنيش شمالا وشارع خليفة بن زايد جنوبا والشارع العاشر شرقا وشارع راشد بن سعيد آل مكتوم غربا بينما يقع القطاع شرق 2 في المنطقة الكائنة ما بين شارع خليفة بن زايد شمالا وشارع حمدان بن محمد جنوبا والشارع العاشر شرقا وشارع راشد بن سعيد آل مكتوم غربا .

تأتي هذه الخطوة في إطار قيام دائرة النقل بتوفير حلول لمواقف المركبات لاستخدام سكان هذه المنطقة الحيوية من العاصمة التي تشهد بصفة يومية نشاطا تجاريا ملحوظا .

ودعت دائرة النقل أصحاب المركبات من سكان منطقة السوق المركزي مراجعة مركز خدمة العملاء فرع السوق المركزي أو أي من مراكز خدمة عملاء مواقف لتقديم الطلبات ابتداء من 7 وحتى 23 اكتوبر القادم مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية المطلوبة لاستخراج التصاريح والمتمثلة بعقد إيجار موثق من البلدية وفاتورة الكهرباء وملكية المركبة والهوية الاماراتية وصورة عن الإقامة بحيث تكون جميعها سارية المفعول.

وأهابت الدائرة بالجمهور سرعة إستصدار التصاريح الجديدة والالتزام بالمواعيد المحددة.