"جاكوار لاندروفر"

اختارت القمة الحكومية التي تعقد برعاية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم شركة صناعة السيارات العالمية "جاكوار لاند روفر" والوكيل الرسمي لعلامتها التجارية في دولة الإمارات "الطاير للسيارات" شريكا داعما لدورتها لعام ،2015 التي تنظمها تحت عنوان "استشراف حكومات المستقبل"، خلال الفترة من 9 إلى 11 شباط/ فبراير الحالي .
وتناقش القمة الحكومية ملامح الجيل المقبل من حكومات المستقبل، وتبحث أهم المتغيرات في مجال التطوير الحكومي، وتتناول أفضل الممارسات حول العالم، وتناقش القضايا المرتبطة بحياة الناس .
وستقوم شركة "الطاير للسيارات" باعتبارها الشريك الداعم من قطاع السيارات، بموجب هذه الشراكة بتوفير أسطول من سيارات "رينج روفر سبورت" و"جاكوار XJ" لنقل كبار الشخصيات المشاركة في القمة الحكومية من وإلى موقع الحدث . ويشارك في فعاليات الدورة الثالثة للقمة الحكومية أكثر من 3000 مشارك، بما في ذلك كبار الشخصيات، وقادة القطاع الحكومي والخبراء الدوليين، إضافة إلى مشاركة أكثر من 100 شخصية من كبار المتحدثين في جلسات رئيسية تفاعلية تجمع العديد من القادة، وصناع القرار، والوزراء، والرؤوساء التنفيذيين، وقادة الفكر في مجال الابتكار الحكومي، والمسؤولين الحكوميين والخبراء، الذين سيعرضون آراءهم وأفكارهم ورؤاهم حول حكومات المستقبل في أكثر من 50 جلسة من الجلسات المتخصصة .