شركة الفطيم للسيارات

أعلنت شركة الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا عن إطلاق مهرجان التوفير من تويوتا الذي يقدّم للعملاء عروضاً خاصّة على تويوتا أفالون، وكامري، وياريس سيدان، وغيرها من الطرز مع إمكانية التوفير حتّى 000 .20 درهم على سيارات مختارة .
يسري مهرجان التوفير مع تويوتا بالتوازي مع عرض مميّز يسمح للعملاء الجدد بشراء سيارتهم من فئة سيارات الدفع الرباعيSUV من تويوتا مع فائدة 0% لسنتين وكفالة لخمس سنوات .
أوضح المدير التنفيذي للفطيم للسيارات جون ويليامز، : "كانت 2014 سنة مميزة بالنسبة للفطيم للسيارات، حيث اختار آلاف العملاء من الأفراد والمؤسسات شراء سيارات من تويوتا والاستمتاع بتجربة مميّزة من ضمنها المنافع العديدة التي ترافق هذه العلامة . وقد رغبنا من خلال مهرجان التوفير هذا إتاحة الفرصة لعملاء جدد يرغبون في اقتناء سيارة جديدة واختبار جودة ومتانة واعتمادية سيارات تويوتا، بأسعار قريبة جداً إلى المتناول" .
وأضاف ويليامز قائلاً: "لطالما اشتهرت سيارات تويوتا بتدنّي التكلفة الإجمالية للملكية، وبكونها تحافظ على أعلى قيمة لإعادة البيع" .
يسري عرض التوفير مع تويوتا في جميع صالات تويوتا التابعة لشركة الفطيم للسيارات في الإمارات من 3 وحتى نهاية شهر شباط/ فبراير 2015 .