طقس الأردن

تتأثر المملكة بمرتفع جوي اليوم والأيام الثلاثة المقبلة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الاحد وتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية، ويكون الطقس أثناء النهار لطيفا في المناطق الجبلية ودافئا نسبياً في مناطق البادية والأغوار والعقبة، وأثناء الليل يكون الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويكون الطقس غدا الاثنين بحسب دائرة الأرصاد الجوية لطيفا في المناطق الجبلية ودافئا نسبياً في مناطق البادية والأغوار والعقبة، وأثناء الليل يكون باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول مساءً إلى جنوبية غربية.

اما الثلاثاء فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة ويصبح الطقس باردا نسبياً في المناطق الجبلية ولطيفا في مناطق البادية والأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وأثناء الليل يكون الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم مابين 19و7 درجات مئوية وفي العقبة 25و10 والاغوار 24و8 والمناطق الشمالية 20و9 والجنوبية 19و-2 والشرقية 17و-1 درجة مئوية.