طقس الأردن

تتأثر المملكة اليوم السبت بامتداد لمنخفض جوي ضعيف، ويكون الطقس باردا نسبيا في أغلب المناطق ولطيفا في مناطق الأغوار والعقبة، وتظهر تدريجيا كميات من الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتهطل بإذن الله أمطار خفيفة في شمال المملكة تمتد تدريجيا إلى بعض المناطق الوسطى وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يكون الطقس غدا بارداً نسبيا في أغلب المناطق ولطيفا في مناطق الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لهطول أمطار خفيفة بإذن الله خاصة في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

اما الاثنين فيطرأ إرتفاع على درجات الحرارة ويصبح الطقس لطيفاً في أغلب المناطق ومعتدلا في الأغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحذرت الارصاد الجوية من تدني مدى الرؤية الافقية بعد ظهر اليوم بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية، وخطر الانزلاق على الطرقات في المناطق الشمالية والوسطى أثناء تساقط الامطار.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم بين 15 و 5 درجات مئوية والعقبة 25و11 والاغوار 24و12 والمناطق الشمالية 1و6 والمناطق الجنوبية 14و4 وفي المناطق الشرقية 16و5 درجات مئوية.