هيئة كهرباء ومياه دبي

تستقبل هيئة كهرباء ومياه دبي شهر رمضان المبارك بمجموعة من الأنشطة الخيرية والدينية، التي تأتي في تقليد سنوي في إطار مسؤوليتها المجتمعية ومن منطلق حرصها على التقارب الاجتماعي بين موظفيها من مختلف المستويات الوظيفية في ظل بيئة متعددة الجنسيات.

بدأت الهيئة أول هذه الأنشطة من خلال الإعداد للإفطار الجماعي لموظفيها الذين هم على رأس عملهم في جميع أنحاء دبي وفي كافة مواقع العمل خلال وقت الإفطار، سواء في محطات توليد الكهرباء وتحلية المياه في جبل علي وورسان أو موظفيها العاملين في أقسام الطوارئ والشكاوى في كافة مناطق دبي.

وأقامت هيئة كهرباء ومياه دبي الخيمة الرمضانية في باحة مقرها الرئيسي لموظفيها المناوبين لتوفير وجبات إفطار بالتزامن مع تواجد الموظفين على رأس عملهم، بالإضافة إلى الجمهور بجميع شرائحه من مختلف الجنسيات، وذلك طوال أيام شهر رمضان الفضيل. وتستهدف وجبات الافطار اليومية 2200 صائم في مواقع مختلفة تشمل المركز الرئيسي للهيئة بشرق زعبيل، ومحطات توليد الكهرباء وتحلية المياه بجبل علي، وغيرهم.

وبهذه المناسبة لفت  الرئيس التنفيذي للهيئة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب نحرص خلال الشهر الفضيل على تعزيز روح التواصل والمحبة والإخاء بين جميع الموظفين من خلال سلسلة من الفعاليات والأنشطة الدينية الثقافية والمجتمعية التي ترسخ أسس التسامح وتعزز العلاقات الإنسانية وتعمق مبادئ المشاركة وروح الفريق بين الموظفين على اختلاف دياناتهم وجنسياتهم، وهو ما ينعكس إيجابا على رفع معدل الرضا الوظيفي والانجاز في العمل.