وزير البيئة والمياه الإماراتي

استقبل وزير البيئة والمياه الإماراتي الدكتور راشد احمد بن فهد  بمكتبه في ديوان الوزارة سفيرة مملكة الدنمارك لدى دولة ميرتي يول.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائية وسبل توطيدها بين البلدين خاصة في المواضيع الاقتصادية والبيئية والتبادل التجاري في ضوء حرص قيادتي البلدين على تفعيلها وتنميتها بما يعود بالخير والفائدة على البلدين والشعبين الصديقين .

وأكد الدكتور راشد احمد بن فهد على أهمية تبادل الزيارات بين الخبراء والمسؤولين المختصين في مجال البيئة والمياه  بين كلا البلدين بالإضافة إلى ضرورة تعزيز المشاركات المتبادلة في المعارض والمؤتمرات.

كما استقبل في ديوان الوزارة بدبي سفيرة الاتحاد السويسري لدى الدولة مايا تيسافي ، ورحب الدكتور راشد احمد بن فهد وزير البيئة والمياه خلال اللقاء بالسفيرة، مشيدا بعمق ومتانة العلاقات الوثيقة والمتميزة التي تربط البلدين الصديقين وما تشهده من تطور وتقدم في العديد من المجالات.

كما أثنى على الجهود المبذولة في دعم وتعزيز العلاقات الاماراتية والسويسرية خاصة في المجالات البيئية والتبادل التجاري .

من جانبها، أعربت مايا تيسافي عن بالغ شكرها وتقديرها لقيادة وحكومة دولة الامارات ، منوهة بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه علاقات البلدين الصديقين على كافة المستويات.
كما استقبل الدكتور راشد احمد بن فهد وزير البيئة والمياه بمكتبه  في ديوان الوزارة بدبي السفيرة الجديدة لجمهورية فنلندا لدى الدولة ريتا صوان .

ورحب وزير البيئة بالسفيرة الفلندية متمنيا لها اطيب الإقامة والتوفيق في مهام عملها بما يسهم في تعزيز وتطوير العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين الصديقين .
من جهتها اعربت السفيرة صوان عن إعجابها وفخرها بالنهضة الشاملة التي تشهدها دولة الامارات في كافة المجالات.