حبوب الأدوية لتزيبن منزلك

تتنوع مصادر الوحي لديكور المنزل، لكن هل فكّرتِ يومًا أنّ حبوب الدواء يمكن أن تلهمكِ ايضًا؟ ربما يبدو الأمر غريبًا، لكن في هذا الألبوم من الصور ستكتشفين مجموعة مبتكرة من الديكورات التي تعتمد شكل الدواء:

 

 

- يمكن أن تستعملي ديكورات حبوب الأدوية من خلال الإضاءة المعلقة على الجدران مع الزخرفات المتموجة على الجانبين مع إكسسوار المرايا الدائرية التي تعكس ديكورًا فاخرًا كما ترين في الصورة.

- إذا كنت تبحثين عن بعض الإكسسوارات المبتكرة لمنزلك، اليك هذه التصاميم المستوحاة من حبوب الأدوية والمليئة بالحبيبات الملوّنة.

- اختاري تصميمًا عصريًا وغريبًا يرتكز على تنفيذ كراسي عالية مستوحاة من حبوب الأدوية بطريقة فنيّة، من خلال استخدام العمود الحديد والركيزة الزرقاء الدائرية تمنح الراحة خصوصًا أثناء تناول الطعام.

- من أجمل الديكورات المنزلية الوسائد التي تأتي على شكل حبوب الأدوية بألوان الأبيض والزهري لتحصلي على غرفة ذات طابع خاص ومشرق.

- أما الوسائد المزخرفة مع الرسمات وحبوب الأدوية فيمكن أن تختاريها لغرق الجلوس بطريقة عصرية من خلال وضع أكثر من قطعة لتحويل الأريكة إلى تحفة فنّية رائعة في منزلك.

- إذا كنتٍ تحبّين التصاميم العصرية للديكور، اليك هذا التصميم الزجاجي الذي يمكن إسداله من الأسقف في غرف الجلوس مع الورود التي تزين الفاصل الزجاجي كما ترينه في الصورة.