الديكور الأبيض

هل ترغبين بالحصول على منزل ناصع البياض و مشرق تماماً كالصور في المجلات؟  في الواقع الديكور الأبيض و المينيمالي، هو ديكور يخلق تحديات عديدة و يتطلب التفكير ملياً قبل القيام بهذه الخطوة.  فكيف تعلمين إذا كان الديكور الأبيض المينيمالي يناسب بيتك و نمط حياتكِ.

تعرّفي إلى أبرز مميزات الديكور الأبيض و قومي بالخيار الصحيح بعد قراءة هذه السطور.

منزل هادئ

هل تبحثين عن السكينة و السلام في حياتكِ؟ إذا كان الجواب إيجابياً فلا بد أنّ الديكور الأبيض سيفيك طلبكِ. 
الديكور الأبيض بالكامل يمنحك شعوراً بالخفة و الحرية و الهدوء. ابتعدي عن الألوان الصاخبة و الطبعات الغرافيكية الصارخة و فضّلي الأقمشة الناعمة و الهادئة. أما إذا كنت شخصاً يحب الحياة و الألوان فالديكور الأبيض قد يشعركِ بالملل أو بالكآبة. إذا كان هذا النمط
 يستهويك، ننصحك باعتماده في غرفة واحدة أولاً و تزيين الغرفة بالشتلات الخضراء و الورود الملوّنة من ثم الانتقال إلى كافة أرجاء المنزل.

أنتِ سيدة منظمة؟

أنتِ سيدة منظمة و تملكين الوقت الكافي للتنظيف و التوضيب؟ هذا الأسلوب يناسبك، إذ إن الأبيض يتطلب الكثير من الاهتمام و التأني. أما إذا كنت سيدة منهمكة فننصحك بالتفكير ملياً قبل القيام بهذه الخطوة، خاصة إذا كانت عائلتك تتألف من أطفال عدّة. 

تحبّين الأسلوب المينيمالي؟

غالباً ما يترافق اللون الأبيض مع الديكور المينيمالي البسيط. فإذا كنت تحبين النمط البسيط فلا شكّ بأن هذا الديكور سيناسبكِ. أما إذا كنت تحبين شراء الأكسسوارات و القطع الفنية و المفروشات العديدة، فهذا الديكور لا يناسبكِ. قومي باعتماد ديكور حيويّ و صاخب و احتفلي بحبّك للألوان و الطبعات و الأكسسوارات! 

تريدين الحصول على منزل واسع؟

هل تشعرين بأنّ مساحة منزلك صغيرة و ترغبين بالحصول على طابع واسع و شرح؟ لا تترددي و اعتمدي الديكور الأبيض! يعكس اللون الأبيض النور بشكل كامل و بالتالي يجعلك تشعرين بأنّ مساحة المنزل أكبر و أوسع. إضافة إلى أن الأسلوب المينيمالي البعيد من الفوضى يمنحك طابعاً هادئاً و يعزز المساحات الخالية المتعددة ما يجعل المنزل أكثر سعة.