جربي تفاصيل الطعام المثالي في مطعم كويا

عندما تعيشين في رحاب دولة منفتحة مثل الإمارات، ستكونين دوماً أمام تجارب متنوّعة تجعلك تعيشين طقوس بلدان أخرى و تتعرّفين إلى ثقافاتها دون أن تعبري الحدود.لهذا السبب أسعى جاهدة كل أسبوع لأن أختار مطعماً يصحبني إلى تجربة طعام غير مألوفة، ومن هنا قرّرت اختيار تناول الغداء مع زوجي  في مطعم كويا لاستكشف المطبخ البيروفي الأصيل بنكهاته المتنوعة.

يتمتع هذا المطعم بموقع أنيق في فندق الفورسيزونز جميرا، وما إن دخلت من بابه الخشبي الكبير حتى انتقلت إلى عالم بيروفي بوحي من تراث الحضارات القديمة، حيث أشعرني المطعم بالدفء و الراحة بديكوره الغني بالتفاصيل.

تطل منطقة الغداء على المطبخ الرئيسي، حيث يقدم المطعم مجموعة واسعة من المشروبات الطازجة وصولاً إلى الأطباق المبتكرة.

 أحببت جداً النكهة المبتكرة لسلطة الذرة و الـSeabass Cazuela الذي أتى على شكل أرز و فوقه قطعة من السمك المشوي المحمر ثمّ مزجهما الشيف أمامي.

ولم أفوّت مطلقاً تذوّق الحلويات المميزة لديهم، فاخترت أبرزها ألا و هي Chocolate Fundido  عبارة عن طبق من الشوكولا البنية يحتوي على لمسات من الشوكولا البيضاء الشهية، ويزينها مذاق بوظة الفانيلا وبعض من جوز الهند.

إن هذا المطعم خيارك الاستثنائي لأمسية أنيقة مع شريكك أو لقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع، كما احرصي على اختياره لغداء عمل راقٍ.