عطور Juicy Couture

طرحت علامةJuicy Couture ، عطرين جديدين، للسيدات الباحثات عن الفخامة والرقي وعبق الأصالة، يأتي عطر Royal Rose لعاشقات روائح الأزهار، أما عطر Majestic Woods بدفء الأخشاب الشرقية لامرأة عربية محبة للأناقة. 

عطر  ROYAL ROSE

يجمع عطر Royal Rose بين واحة زهور شبيهة بتناغم المخمل مع أعلى درجات الأصالة، لرائحة راقية وعميقة بنفس القدر التي هي عليه من مَلكية وفخامة، لعاشقات الترف والأناقة، وتمتزج زهرة Rose de Mai الناعمة مع لمسة من زهرة Heliotrope الجذابة لمنحنا رائحة أنثوية ومترفة. 

أما البخور المفعم بالحيوية مع النسيج الحريري فيجتمعان لمنح العطر نغمة خافتة من العمق والهدوء، بينما يداعب خشب الصندل، الفاتن الكهرمان، بغموضه الملهم من الغابات والمسك الكريمي بخاتمة من الإحساس الدافئ. 

عطر MAJESTIC WOODS  

تجمع الرائحة الفاتنة والجريئة لهذا العطر بين الكهرمان المدهش والأخشاب المجففة، فتمنحنا عطرًا قويًا يليق بالملوك، فعطر Majestic Woods الآسر والمذهل، يمنح القوة والجرأة لأي سيدة تتعطر به. 

والعطر هو توليفة من مزيج التونكا الحلوة مع اللوز الغني لتفتح العطر على آفاق من التباين الرائع الغني و المليء بالأحاسيس، كما أن الأمبروكس المسكي مع الكهرمان الدافئ يبدعان مزيجًا من طبيعة الأرض ليضيفا الغموض والعمق. 

ويقدم لك عطر Majestic Woods الفريد أساسًا دراماتيكيًا ممزوجًا مع المغامرة المظلمة لعُشب البتشولي ليمنحك رائحة مميزة تأسر الأذهان.