عطور 2016 الجذابة ليوم الحب

اجعلي تميزك في يوم الحب يفوح بالعطور الجذابة والمميزة لتجددي عبيرك مع إشراقتك المثالية، فللعطور سحر لا يقاوم بنفحاتها في الليالي الرومانسية الهادئة المليئة بالحب والود، وأكثر ما يجذب الرجل ويتذكره دائماً رائحة عطر مثيرة في ليلة مميزة.

 نكشف لك عن أجمل عطور هذا الموسم المثيرة لتتأنقي بروائح الحب المذهلة وتجعلي عبيرك يسبق خطواتك ليعلن عن حضورك:

عطر "ماي سانت" من "تروساردي Trussardi"

عطر خلاب وناعم برائحة الزهور والمسك الساحرة، ويضفي على المرأة لمسة فريدة من نوعها لتبرز جمال شخصيتها المتدفقة بالأنوثة، كما تعطي تركيبته رائحة فواحة وقوية، ولكنها ناعمة في ذات الوقت.

عطر "ديكادينس" من "مارك جاكوبس Marc Jacobs":

تمتعي بعبير رائع وعبوة أروعبتصميم مذهل على شكل حقيبة صغيرة وأنيقة، كما يتمتّع العطر برائحة خشبيّة آسرة، ويجمع بين الخوخ الإيطالي والزعفران الذهبي والسوسن المخملي مع الورد البلغاري والعنبر، والتي تجسد روح الفخامة والإثارة معاً.

عطر "جس دابل دير" للمرأة من "جس Guess":

عطر جريء مع الزهور والفواكه يضفي جاذبية وإغراء برائحة اليوسفي الواضحة وبرعم الكمثرى وزهرة الليمون التي تختفي لتظهر معها رائحة والياسمين والمسك الخلابة ليلة وأمسية جذابة.

عطر نسائي “BAMBOO” من “غوتشي Gucci”:

عطر يميل إلى الروائح الشرقية  الجذابة، ويحتوي على رائحة العود الجذابة لرائحة مميزة تدوم طويلاً.

عطر "أوفوريا إسينس" للمرأة من "كالفن كلاين CALVIN KLEIN":

تعطري برائحة تجلب جاذبية مفاجئة على أجوائك، إنهعطر شاعري برائحة ناعمة يمتاز بحيويته الظاهرة في عبيره،والتي تدمج بين روائح الفواكه اللذيذة بما فيها التوت الأحمر ونفحة زهرة أوركيد ساطعة لتندمجا مع رائحة أخشاب الكشمير والشوكولاتة الغامرة، فتمنحك شعوراً مبهراً من الترف المطلق والمتعة المتزايدة، إنه عطر يفيض إشراقاً ليمنحك شاعرية غامضة وساحرة.