وضع الماسكرا

تعتبر الماسكارا واحدة من مستحضرات التجميل التي لا تستغنى عنها أي فتاة للحصول على رموش كثيفة مثالية، ولكن النتيجة التي تحصلي عليها من الماسكارا يمكن أن تتوقف على طريقة استخدامك لها، وحسب موقع "ستايل كاستر" للموضة هناك بعض الحيل التي تجعلك تحققين أقصى استفادة من الماسكارا والتي تتمثل في التالي:

تجديد الماسكارا القديمة المتجمدة حيث لا يشترط أن تلقيها بعيدًا وإنما يمكنك الحصول على أقصى استفادة من أنبوب الماسكارا الخاصة بك من خلال إضافة بضع قطرات من محلول ملحي فى الأنبوب.

ثنى عصا الماسكارا، غالبية أنواع فرشاة الماسكارا تكون مستقيمة تمامًا ولكن ثنى الفرشاة في زاوية 45 درجة يمكن أن يساعدك على تطبيقها بشكل أكثر دقة ويساعد في الوصول إلى الرموش في الزاوية الداخلية من عينيك.

الماسكارا المقاومة للماء، يصعب إزالتها ولكنها ضرورية خاصة في الصيف حيث العرق يجعلها تذوب بسرعة لذلك يمكنك تطبيق الماسكارا العادية أولًا ثم معطف من الماسكارا المقاومة للماء وبذلك تحصلى على ماسكارا تدوم طويلًا وسيسهل إزالة الماسكارا في الوقت نفسه.

إضافة حجم إضافي للرموش، إذا كنتِ تكافحين من أجل الحصول على طول صحيح وسمك مناسب مع الماسكارا العادية الخاصة بك، حوالي هذه الحيلة وهي تطبيق طبقة واحدة من الماسكارا ثم طبقة من بودرة الأطفال وبعدها طبقة أخرى من الماسكارا.

استخدام الماسكارا ككحل، إذا نفد الأيلاينر لديكِ يمكنك استخدام الماسكارا في هذه المهمة كل ما عليكِ القيام به هو استخدام فرشاة الآيلاينر لالتقاط الصبغة من الماسكارا وتطبيقها تمامًا كالآيلاينر.