اختاري مكياج عيون باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي

يمثل اليوم الوطني السعودي مناسبة خاصة لكل مواطن ومواطنة يذكرهم بقصة توحيد بلاد الحرمين. وللظهور بإطلالة رائعة فيه ننصحك سيدتي أن تقومي بتجميل عينيك باللونين الأخضر والأبيض، بما يتماشى مع هذه المناسبة الغالية.

وفيما يلي نقدم لك طرق وقواعد تزيين العينين باللونين الأبيض والأخضر لتحظي بشكل جذاب ومميز في اليوم الوطني.

نصائحنا لتزيين عينيك باللونين الأخضر والأبيض

أولاً: اختاري ظلال عيون من درجات اللون الأخضر تتماشى وتتوافق مع لون بشرتك، فصاحبات البشرة البيضاء والقمحية يناسبهن اللون الأخضر بدرجاته الفاتحة، فيما تناسب الدرجات الداكنة منه صاحبات البشرة السمراء، وفي إمكانك اعتماد اللون الأخضر على كامل الجفن، أو وضع طبقة من ظلال العيون باللون الأبيض على الجفن العلوي من المنتصف، من ثم قومي بتوزيع ظلال العيون باللون الأخضر من الأطراف إلى الداخل، ولثبات اللون استخدمي في البداية أساساً لظلال العيون لإظهار اللون بشكل قوي وغني. نقدم لك:

ظلال العيون Colorguard Eye Primer عبارة عن أساس لمكياج العيون
ثانياً: عززي مظهر عينيك باللون الأخضر باستخدام كحل أخضر، ولإبراز جمالهما أكثر وتوسيعهما استخدمي كحلاً أبيض داخل العين من ثم كحلاً أخضر على خط الجفن السفلي، وفي إمكانك استخدام حيلة أخرى بوضع الكحل الأبيض بخط عريض من نهاية العين ومد خط باللون الأخضر أسفله
ثالثاً: ولتبرزي جمال عينيك بظلال العيون باللون الأخضر في المساء عليك إضافة لمسات ناعمة من اللون البرونزي أو الذهبي على عينيك باستخدام ظلال العيون من ذات اللونين. قومي بوضع طبقة من الأيشادو باللون الأخضر على عينيك، ثم وزِّعي ظلال العيون البرونزي بلمسات ناعمة من منتصف الجفن.
ولإكمال جمال مكياجك اختاري أحمر شفاه باللونين الوردي والنيود في الصباح، أما في المساء فاختاري اللون الأحمر لإبراز جمال إطلالتك.