حيل مكياج للفتاة السمراء عليك أن تعرفيها

من ألوان المكياج المختلفة إلى أساليب التطبيق المتنوعة، هناك مجموعة من القواعد الخاصة بكل لون بشرة على حدة. وبناء عليه، سواء كنت تبحثين عن حلول سريعة وسهلة، أو نتائج تدوم لفترة طويلة فإن لدينا تلك النصائح التي تبرز مواطن الجمال في تلك البشرة الغامقة المطلوبة للغاية.

- التقشير ضروري أسبوعياً:

ليس بالضرورة أن تكون بشرتك ضمن مجموعة ألوان بشرة محددة تماماً  للاستفادة من عملية التقشير. فالتقشير يخلص بشرتك من الخلايا الميتة، وينعش لونها الطبيعي ويقلل احتمالات ظهور البثور والالتهابات بتنظيف المسامات بشكل عميق. استخدمي مقشر – سكرب- كوب أو كوفي من لاش كوزماتيكس مرة واحدة في الأسبوع على الأقل.
- لا مزيد من البثور :

ذوي البشرة السمراء من النساء والرجال أكثر عرضة لظهور البثور، ولكي تمنعي ظهورها تأكدي من إزالة جميع آثار المكياج عن وجهك قبل النوم. ولديك خيار رائع لتنظيف الوجهة من نيتروجينا ديب كلين، وهو كريم غسول يزيل آثار المكياج بقوة. وحاولي مقاومة رغبتك في حك البثور لأن من شأن ذلك أن يترك آثار ندوب دائمة على بشرتك.
- أحمر الشفاه: غامق وجريء:

الألوان مثل لون الشكولاتة والذهبي الغامق والنبيذي والتوتي من عدد كبير من الألوان التي تناسب لون بشرتك أكثر ما يكون. ويفضل أن تتفادي استخدام الألوان الفاتحة البراقة ذات اللمسة الباردة، وتفادي وضع الكثير من ملمع الشفاه كذلك.  
- اختيار كريم الأساس المناسب :

يجب أن تكون حذرة ومنتبهة للغاية عند اختيار كريم الأساس الخاص بك لأن هناك خيط رفيع بين أن تبرزي ذلك اللون الرائع، وبين تغييره أو أخفائه كلياً. وكريم الأساس الأقل درجة من لون بشرتك سيجعل وجهك يبدو رمادي اللون. لذلك ننصحك بقوة أن تعرفي اللون الذي يضاهي فعلياً لون بشرتك.
- ظلال العيون: الفتاة الغامضة:

درجات الألوان الغامقة من ظلال العيون ستبدو مذهلة بشكل خاص على ذوات البشرة الغامقة. والألوان مثل اللون البورغاندي، ولون الصدأ والأخضر والبني الغامق اختيارات مثالية كظلال للعيون حين تنوين السهر خارجاً في المدينة. أضيفي القليل من الظل البراق وسوف تكون عيناك الدخانيتان محط اهتمام كل الحاضرين طوال الليل.
- حواجب أنيقة:

منتجات الحواجب المخصصة للسمراوات تكون خفيفة أحياناً وبالتالي تظهر الحواجب حين وضع اللمسة النهائية  عليها مليئة بالرماد وغير طبيعية. وفي بعض الأحيان وحين استخدام اللون الأسود الذي يقارب لون حواجبك فسوف تظهر حواجبك مبالغ فيها تماماً. اختاري الألوان الدافئة من البني الغامق حتى لو كانت حواجبك حالكة السواد. فاللون البني الغامق سوف يضيف الدفئ والبعد إلى حواجبك.