جددي طلتك بمناكير بألوان طبيعية فاتحة

المناكير تعد من أكثر المستحضرات التي تبرز جمال يديك ونعومتهما ومدى اهتمامك بجمال أظافرك ورونقك الخاص مع كل إطلالة تظهرين بها.

المناكير هذا الموسم تظهر لك بألوان طبيعية فاتحة وهادئة تماماً كألوان الزهور لمنحك إطلالة هادئة متجددة بعيداً عن صخب الألوان الفاقعة.

فيما يلي نقدم لك مجموعة مختارة من هذه الألوان لتقومي بتنسيقها وفقاً لألوان طلتك، كما نرشدك إلى كيفية تنسيق هذه الألوان الطبيعية مع لون بشرتك حتى تحصلي على طلة يدين في قمة الانسجام والنعومة: 

 ما يناسب البشرة الداكنة: البشرة الداكنة الجميلة تبرز أكثر مع طلاء أظافر بألوان الشوكولاتة الفاتحة والأزرق الفاتح والوردي والأرجواني، وعليك تجنّب اللون الذهبي، إذ سيمتزج تماماً مع لون البشرة، ولن يكون مرئيّاً.

  ما يناسب البشرة المتوسّطة: هذا النوع تليق به معظم ألوان طلاء الأظافر؛ لأنّ الطبعات والألوان المختلفة تمتزج جيّداً مع لونها، ويُنصَح هنا باستخدام الظلال المعدنيّة الفاتحة وكذلك درجات الوردي والسيموني والموف الفاتح.

ما يناسب البشرة الشقراء والفاتحة: صاحبة البشرة الفاتحة تبدو الأوفر حظّاً هنا، لأنّها يمكن أن تضع معظم الألوان الفاتحة على أظافرها، لكن يفضل أن تكون بدرجات لون واضحة كالبرتقالي الفاتح والوردي.