اختاري مكياجك بألوان الربيع هذا العيد

أظهري جمال إشراقتك في العيد بإطلالة ربيعية ساحرة تنبض بالحياة، وجمال خلاب يخطف الأنظار من خلال اعتماد الألوان الربيعية المشرقة والنابضة بالحياة بلمسات الإضاءة اللامعة، ولإضافة الحيوية والطبيعية على جمالك صباح يوم العيد اختاري الألوان الخلابة وإن لم تكوني قد استخدمتي تلك الألوان من قبل، فعليك الآن تطبيقها للظهور بإطلالة جديدة وعصرية تتناسب مع أناقتك في العيد.

مكياج العيد لتظهري بإشراقة الربيع 

أحمر الشفاه: أطلقي الجرأة التي في داخلك، واختاري الألوان النابضة بالحياة من درجات أحمر الشفاه "الفوشيا والوردي والبرتقالي".  

ظلال العيون: استعينيج بجميع الدرجات الفاتحة من ألوان الباستيل من الأزرق، والأخضر، والوردي، والبنفسجي، والأرجواني لتمنح عينيك سحراً ناعماً، مع اختيار العدسات الملونة التي ستبرز جمال ظلهما بصورة مثالية.

البلاشر: لن يكتمل مظهرك إلا بإضافة الإشراق على وجنتيك ليشرق وجهك بأسلوب ناعم، لذا اختاري ألوان البلاشر الوردية بلمعة ناعمة، لإبراز جمالك بصورة طبيعية.  

مكياج العين: جددي مظهر عينيك مبتعدة عن درجات اللون الأسود، واختاري الأزرق، أو درجات الكحلي، لتشرقي بمظهر ربيعي وجريء، سواء من خلال استخدامك رسمة العين بالآيلاينر، أو تحديدها بالكحل من الداخل لتنبضي بسحر الربيع.

الإضاءة: لتبرزي إشراقة وجهك يلزمك استخدام لمسات من الإضاءة "هايلايتر" بوضع قليل منه على الوجه والرقبة بالجليتر، "على عظمة الخد من الأعلى ومقدمة الأنف وعلى الذقن".