جديد الجاكيتات العصرية لموضة 2016

الجاكيت من أهم القطع وأروعها التي يجب أن تتوفر في خزانتك، فهي قطعة فريدة تضفي عليك تنوعاً في كل مظهر لتنوعي في تنسيقك لها، ولأهمية الجاكيت في مظهر النساء، برزت هذا العام العديد من الخطوط المتعددة لأجمل تصاميم الجاكيتات التي جمعت بين العصرية واللمحة الكلاسيكية في قطع مدهشة بإمكانك اعتمادها للمظهر الكلاسيكي والكاجوال والجريء كذلك إذا قمت بتنسيقها بأوجه عدة.

 أهم صيحات الجاكيتات التي برزت هذا العام والقصات  والموديلات التي شهدت رواجاً رائعاً:

القطع المعدنية
لتظهري جمال أناقتك، عادت صيحة  الملابس المزينة بالقطع المعدنية، ولكنها برزت في هذا الموسم في تصميم الجاكيت إما من خلال اعتمادها على ياقات الجاكيت الرئيسية والأمامية أو الأساور أو تزيين الجيوب الأمامية لمظهر أنيق وعصري.
الألوان المشرقة
غلبت الالوان المشرقة مع التصاميم الناعمة والقصات الغريبة على الجاكيتات، ومن أجمل الألوان: الأصفر، الوردي، الأخضر، الأزرق، الليلكي، البنفسجي، وعليك اختيار أحد تلك الألوان هذا العام لتبرزي جمال مظهرك بجاكيت مع أجمل خطوط الموضة.
الجينز الممزق
لعشاق الجينز برزت التصاميم الخلابة والمنوعة من الجاكيتات بدرجات لون الجينز المختلفة، وتصميم الجاكيت الممزق، كذلك الجينز المطبوع بالرسومات والمزين بالشعارات يحتل صدارة الموسم الحالي مع السراويل الملونة لطلة مفعمة بالحيوية والإشراق.
الفرو الملون
ابتعد الفرو عن نمطيته المعتادة في ألوانه الدائمة التي تكون إما بلون واحد أو بدرجات اللون البني والأسود لتأتي الألوان ونقوش الأبيض والأسود، وتحتل الصدارة على مظهر النجمات العربيات والأجنبيات ليبدعن في التأنق به، اغتنمي فرصة الشتاء وتألقي بجاكيت من الفرو على خطى النجمات.
التطريز والنقوش
حافظي على أناقتك في سهراتك بارتداء أفخم الجاكيتات المزينة بالفصوص والنقوش والتطريزات لتكوني ملكة الحفل الخاص بك، والتي تعكس المظهر الأنيق والكلاسيكي، ويمكنكِ تنسيقها مع التنانير الناعمة والجمبسوت لمظهر مليء بالعصرية والأناقة.