إكسسوارات رائعة للبنات ليتألقن بها في المناسبات

على الرغم من أن الإكسسوارات تعتبر مكملاً في الطلة، إلا أنه لا غنى عنها لأي طلة أنيقة، فهي تبرز الطلة وتمنحها التجدد والحيوية، وحتى في طلة الصغيرات لا غنى عن الإكسسوارات.

كل بنت تحب أن تظهر في قمة الشياكة والأناقة، فالأناقة فطرة أنثوية تنشأ مع الفتاة منذ الصغر، لذا نجد المتاجر المتخصصة في بيع الإكسسوارات هي الأكثر نشاطاً وعملاً من بين المشاريع التجارية الأخرى، مما يدل على أن الإكسسوارات شيء هام جداً في حياة البنات وأنهن يحرصن على اقتناء الإكسسوارات المختلفة، لذا نقدم في السطور التالية عدة مقترحات لإكسسوارات البنات لتختار كل بنت ما يتوافق مع طلتها في العيد:

الحزام: قطعة هامة سواء تم ارتداؤها مع السراويل الجينز أو على الفساتين الخاصة بالبنات الرقيقة والتنانير.

 الوشاح: من حق البنات الحصول على طلة كاجوال أنيقة، ويساعدهنّ على ذلك ارتداء الوشاح على القميص، وقد اخترنا لك هذه لألوان لتناسب طلتك بالجينز على قميص أبيض أو سماوي أو أحمر.

 الشنطة: هي قطعة إكسسوار لا غنى عنها، ولأن الوردي بدرجاته المختلفة من أكثر الألوان المحببة للبنات، نقدم لك هذه الشنطة من "زارا".

 إكسسوارات الشعر: هي عالم متسع مليء بالخيارات، حيث تختار كل بنت ما يناسب طبيعة شعرها وطلتها، وقد اخترنا هذه المجموعة بتصميم الفراشات المحبب للبنات.