نسقي اكسسواراتك حسب موديل بلوزتك

اقتنائك العديد من الكنزات الشتوية تفكرين بالاستغناء عن السلاسل والقلادات واستبدالها باكسسوارات أخرى، لكن للسلاسل جمالها الخاص وأناقتها لذا نقدم لك نصائحنا كيف ترتدينها وتنسقيها مع ثيابك الشتوية ونضمن لك بأنك ستودين شراء المزيد من القلادات هذا الموسم.

1- مع البلوزة ذات الياقة العالية لا تعتمدي القلادة القصيرة لأنها لن تكون واضحة بل اعتمدي السلسال الطويل و المتعدد الطبقات لإضفاء جمالاً ورونقاً، اخترنا بلوزة شتوية أنيقة مع ياقة عالية من فندي ونسقنا معها قلادة مميزة من جست كفالي 
2- أما البلوزة الصوفية السبور شيك والتي تصلح لإطلالاتك النهارية نسقي معها قلادة ناعمة قصيرة، نسقنا هذه البلوزة من كنزو مع قلادة مميزة من اسكادا لطلة بسيطة وأنيقة في أيام الشتاء الباردة.
3- وبما أن القماش المطبع موضة السنة فلا بد أن تحتوي خزانتك على بلوزة شتوية مطبعة لإطلالة مسائية وتنسق مع قلادة تحتوي على أحجار تناسب ألوان البلوزة، إليك بلوزة مطبعة من دولتشي اند غابانا مع قلادة أنيقة من الكسندر ماكوين.
4- تعد البلوزة ذات القبة على شكل حرف “v” من أكثر البلوزات رواجاً ويمكن تنسيق القلادة ذات الطبقات المتعددة معها، مثل هذه البلوزة من جيرارد داريل مع قلادة عصرية وبتصميم مميز من بيرشكا