رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم

صرح النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس رئيس اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية للبادل تنس، خليفة يوسف خوري، أن دعم  ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم،  أسهم في نشر لعبة البادل تنس.

وأكد في المؤتمر الصحافي الذي عقد السبت الماضي أنه بفضل رعاية ودعم وتوجيهات الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الذي كان وراء تأسيس الاتحاد وتشييد هذه الملاعب الحديثة، وقيادة رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس  الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم ، استطاع الاتحاد خلال أقل من 18 شهرًا من إشهاره تنظيم مثل هذه البطولة العملاقة، لتضاف الى العديد من البطولات المحلية والدولية التي ينظموها من قبل.

وتابع: "باسم اتحاد الإمارات للبادل تنس واللجنة المنظمة للبطولة نرحب بنخبة لاعبي البادل تنس من مختلف الدول والجنسيات للتنافس في ملاعب مجمع ند الشبا الرياضي، الذي بات مركزًا لنشر وتطوير هذه الرياضة الرائعة وملتقى لأبرز نجومها الدوليين ولاعبينا من دولة الإمارات العربية المتحدة".

مضيفًا أن اللقاء هذه المرة يكتسب قيمة فنية كبرى كونه يجمع أكثر من 100 من أساتذة اللعبة يتنافسون في بطولة رسمية ضمن السلسلة العالمية، كما يكتسب أهمية تاريخية لكون هذه البطولة الكبرى تخرج من أوروبا للمرة الأولى ليتم تنظيمها هنا، وهو إنجاز للبادل تنس في دولة الإمارات، رغم أن اتحاد اللعبة هنا تأسس في يوليو 2014.


سياسي / وزير الخارجية الكويتي يلتقي توني بلير
الكويت 13 محرم 1437 هـ الموافق 26 أكتوبر 2015 م واس
التقى سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الكويت اليوم رئيس وزراء المملكة المتحدة الأسبق توني بلير الذي يزور الكويت حالياً.
وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من المسائل والقضايا ذات الاهتمام المشترك .