نادى الوصل

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوصل الإماراتي في إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب، الذى أقيم في مقر نادى الوصل بإمارة دبى عن الاتفاق على ارتداء الأهلي "زيه الأحمر" المعتاد على أن يرتدي حارس المرمى الزى الأسود بالكامل، فيما يرتدى فريق الوصل الزى الأصفر وحارس مرماه الأخضر بالكامل.

ويلتقى الأهلي مع الوصل في الخامسة والنصف من مساء غد الخميس، بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات في إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب، علماً بأن لقاء الذهاب ببرج العرب انتهى بالتعادل 2/2.

حضر الاجتماع ممثلا عن الأهلي كل من محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري بجانب كل من محمد سعيد المصري مراقب المباراة وخليل جلال مراقب الحكام وناصر العبيدلي المنسق العام للمباراة وماجد بشير المنسق الإعلامي للمباراة وإبراهيم النمر مساعد الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي وحميد يوسف ونايف الرشيد وجمعة الكعبى من نادى الوصل وفهد التميمى من الاتحاد العربي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على كل الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة، وعلى حضور الفريقين للملعب قبل بداية اللقاء بـ90 دقيقة.