فريق الوصل

خسر فريق الوصل لكرة القدم أمام ضيفه فريق وادي دجلة المصري 2-3 في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الأول في ملعب «الإمبراطور» بزعبيل، والتي أقيمت بهدف الراحة التي حصل عليها الوصل في الجولة الماضية بعد تأجيل مباراته مع الأهلي لمشاركة الأخير في دوري أبطال آسيا ،وذلك استعداداً للجولة المقبلة من كأس الخليج العربي.

ويلعب الوصل مع بني ياس في 9 الحالي ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي، حيث يحتل «الإمبراطور» المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

دخل فريق الوصل بتشكيلة مكونة من راشد علي وهزاع سالم وحسن زهران ووحيد إسماعيل وياسر سالم وأحمد الشامسي وجمعة مال الله وهوغو فيينا وحسن محمد وفابيو دي ليما وإدغار داس يلفا. فيما لعب وادي دجلة بتشكيلة ضمت عصام الحضري ومحمد عبد الفتاح ورجب نبيل وأحمد السيد ومصطفى طلعت والجباس وأوهاتشي وعرفات وإسلام صالح وكريم وليد وأيمن عادل.

افتتح الوصل التسجيل عبر مهاجمه البرازيلي إدغار في الدقيقة الثامنة بعد أن مرر البرتغالي فيينا كرة عرضية لحسن محمد الذي بدوره مررها أرضية تابعها إدغار في مرمى عصام الحضري.

وأضاف إدغار الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 14 عندما مرر فابيو دي ليما كرة عرضية استلمها إدغار على صدره في حدود منطقة الجزاء وسددها قوية في الشباك على يسار الحضري.

في الدقيقة 18 كاد وادي دجلة أن يسجل هدفاً من رأسية خطيرة من محمد الجباس «دودو» ولكنها خارج المرمى، وتصدى راشد علي لتسديدة خطيرة من قدم ستانلي أوهاتشي من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 29.

وانتظر وادي دجلة حتى الدقيقة 35 ليسجل أولى أهدافة عن طريق مصطفى طلعت، وقبل نهاية الشوط الأول في الوقت بدل الضائع استطاع أوهاتشي إضافة الهدف الثاني والتعادل للفريق المصري 2-2. وسجل وادي دجلة هدف الفوز 3-2 في الدقيقة 50 عبر مدافع الوصل ياسر سالم بالخطأ في مرمى فريقه، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الضيف وادي دجلة.