كرونوسلاف يورزيتش مدرب بني ياس الإماراتي

أكد كرونوسلاف يورزيتش، مدرب بني ياس الإماراتي، قوة مباراة فريقه المقرر لها الخميس، أمام الوصل، في ختام الدور الأول لكأس المحترفين لكرة القدم.

 أقرأ ايضًا :  بني ياس يكشف حقيقة صفقاته الجديدة

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: "لدينا مباراة قوية ومهمة بالنسبة لبني ياس خاصة وأن فريقي دائما يطمح لتحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة، كونها بطولة مهمة، ونحن نسعى للمضي قدما والوصول إلى أبعد مرحلة".

وعن الوصل، تابع: "الوصل فريق يمتلك عناصر قوية قادرة على صنع الفارق، وتشكيل خطورة على فريقنا، لهذا علينا العمل بشكل جيد، وأخذ الحذر للخروج بنتيجة إيجابية تمكننا من العبور للدور القادم".

وأضاف: "الوصل حاليا لا يمر بفترة جيدة كما كانت عليه الأوضاع في بداية الموسم، عندما تواجه الفريقان في بطولة الدوري، في المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي، ولكن هذا لا يقلل من خطورته واحترامنا له، وسنخوض المباراة بجدية كاملة".

وعن غيابات بني ياس، أوضح المدرب: "سنفتقد خدمات حمد الأحبابي، للإصابة، كما يستمر غياب أحمد دادا، للإصابة، وعدا ذلك، فجميع اللاعبين جاهزين لخوض هذا اللقاء".

وعن نشوة الفوز الكبير في الأيام القليلة الماضية أمام دبا الفجيرة بالستة، قال: "اللاعبون يتحلون بالمسؤولية الكاملة، ويعلمون واجباتهم، وطووا صفحة الفوز على دبا الفجيرة، وكل تركيزهم الآن ينصب على المواجهة القادمة أمام الوصل".

وعلق على نتائج بني ياس في الدور الأول للدوري، بقوله: "راض تماماً على أداء الفريق في القسم الأول من الموسم، وعدد النقاط الذي حصده الفريق في جدول الترتيب".

وعن دفاع بني ياس، والذي يعتبر ثالث أقوى دفاع في الدوري، قال: "الدفاع في الفريق يبدأ من أول لاعب في خط الهجوم إلى حارس المرمى، ومهمة الدفاع عن المرمى هي مسؤولية الجميع في الملعب"

وقد يهمك ايضًا : 

مدرب بني ياس يؤكد أن الغيابات لن تؤثر على فريقه أمام الوحدة

بني ياس الإماراتي يخوض اختبارًا صعبًا في مواجهة الوحدة