نادي الوصل

أنهى نادي الوصل الإماراتي إجراءات التعاقد مع سالم العزيزي، لاعب العين السابق، لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقد اللاعب مع "الزعيم".

واختار العزيزي، وفقا لما نشره موقع النادي الوصلاوي، ارتداء القميص رقم 44، ومن المقرر أن ينضم لتحضيرات الفريق للموسم الجديد، والتي سوف تبدأ في غضون أيام قليلة.
 
من جانبه، أشاد محمد العامري المدير التنفيذي للنادي بتعاقد "الإمبراطور" مع العزيزي، مؤكدا أنه سيمثل إضافة قوية للفريق، بعد ظهوره بمستوى طيب مع فريقه السابق، متمنياً له التوفيق ومساعدة الوصل على حصد الألقاب.

 فيما أبدى العزيزي سعادته بالانضمام للإمبراطور الوصلاوي، لما يمتلكه النادي من تاريخ حافل بالإنجازات وقاعدة جماهيرية كبيرة، مؤكداً أنه سيكون حريصاً على تقديم أفضل ما لديه للفريق، والدفاع عن شعار الوصل بمنتهى القوة، متمنياً أن يكون عند حسن ظن مسئولي النادي وجماهيره، وأن يوفق مع زملائه في تحقيق تطلعات الجماهير.
 
يذكر أن الوصل تأهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بعد أن احتل المركز الثاني في دوري الخليج العربي لموسم 2016-2017، والذي يؤهله مباشرة لدور المجموعات في النسخة الجديدة من البطولة القارية