هاشيك مدرّب فريق الإمارات

شدّد التشيكي هاشيك مدرّب فريق الإمارات، على أن فريقه مطالب بأن يلعب بنسبة 110% وليس 100% أمام مضيفه الوصل الخميس، لقوة المنافس خصوصا في الهجوم، وامتلاكه لاعبين مميزين في مختلف الخطوط ، داعيا لاعبيه إلى التركيز العالي طوال المباراة وعدم إفساح المجال أمام هجوم الوصل لاستغلال الفرص.

وحول استقبال شباك فريقه 3 أهداف في مباراة الظفرة، وما يشكله ذلك من ثغرة دفاعية واضحة، اعترف هاشيك بقوله: "دخول 3 أهداف في شباكنا بالمباراة السابقة مؤشر سلبي ودليل على حاجتنا إلى العمل أكثر في الجانب الدفاعي".

وأضاف التشيكي هاشيك: "لا بد من تطوير المقدرة الدفاعية لفريقنا ما يتطلب من لاعبينا التركيز العالي، وعلينا أن لا ننسى أن فريقنا تأثر بافتقاد 3 لاعبين بارزين كانوا معه في الموسم الماضي، ولكن ثقتي كبيرة بالموجودين".

وشدد هاشيك على أن وجوده مع الفريق ليس من أجل المادة إطلاقا، لافتا إلى أن الجميع يبذلون جهودا خرافية لبناء فريق جيد وإسعاد الجماهير من خلال النتائج المرجوة التي تجنب الجميع الوقوع في "سيناريو" الموسم الماضي.

وفي ما إذا كان بمقدوره الوعد بالحصول على مركز آمن لفريقه، قال: "ليس بمقدور أحد إعطاء وعود، وهذا الأمر صعب، بل مستحيل، ولكني أعد بالعمل الجاد لبناء فريق جيد".