إيفان يوفانوفيتش

أكد الصربي "إيفان يوفانوفيتش" المدير الفني لفريق النصر أن مباراة الوصل في دور مجموعات بطولة كأس الخليج العربي والتي انتهت بفوز "الإمبراطور"  "1 – 0"، جاءت صعبة للغاية ولم تشهد العديد من الفرص بسبب أهمية الرهان بين الفريقين، وقال «من سوء الحظ أننا خسرنا المباراة من فرصة واحدة استغلها الوصل أثناء توقف لاعبينا الذين اعتقدوا أن اللعب سيتوقف بسبب الإصابة التي تعرض زميلهم لها».

وأثارت لقطة هدف الوصل في شباك النصر جدلاً واسعاً أدت إلى فوضى نهاية المباراة، بسبب ما اعتبره النصراوية عدم احترام للروح الرياضية عندما سقط لاعبهم علي حسين على أرضية الملعب وباغتهم لاعبو الوصل بتسجيل الهدف في الوقت الذي كان عليهم إخراج الكرة للسماح له بتلقي العلاج. ورفض "يوفانوفيتش" انتقاد لقطة الهدف، وقال «شخصيًا، لا أرى ضرورة لإيقاف اللعب طالما أن الحكم لم يطلب ذلك، نحن نتحمل هذا الخطأ وليس الوصل».

وأضاف «في الفترة القليلة الماضية نعاني من عدة صعوبات بسبب الغيابات ولكن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم، لقد حاولنا في المباراة الماضية ونجحنا في تحقيق 3 انتصارات، ولكن لم نوفق أمام الوصل وافتقدنا كل الحلول، حيث أشركنا لاعبين في غير مراكزهم الأصلية، وهـذا الأمر صعب بالنسبة للاعبين للقيام بدور المهاجم، واستمرار المباريات لم يمنحنا الفرصة إراحة بعض اللاعبين.

واعترف المدرب الصربي أن الطريقة التي خسر بها النصر المباراة أوجدت حالة من الإحباط في غرفة تبديل الملابس، وقال: علينا أن نتعلم مما حدث في المباراة، وسنحاول معالجة الأمر سريعاً لأننا مقبلون على مرحلة صعبة وأمامنا 6 مباريات في الدوري. وكشف "يوفانوفيتش" أن عدم إشراكه للاعب الوسط خالد جلال بسبب تعرضه لإصابة بسيطة الأسبوع الماضي، وخوفًا من أن تتطور حالته الصحية للأسوأ وبالتالي يخسر الفريق جهوده فترة أطول.